صور اطلالة ياسمين صبري وهبة مجدي على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

خطفت إطلالة ياسمين صبري الأنظار ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 42، وجاءت إطلالة ياسمين صبري على السجادة الحمراء للفيلم الصيني "أنيما" خلال حفل عرضه العالمي الأول، كما تألقت في المناسبة نفسها النجمة هبة مجدي.

إطلالة ياسمين صبري بالجمبسوت الأنيقة

تميّزت إطلالة ياسمين هذه المرة بالجمبسوت بأسلوب البدلة الكلاسيكية

بعد ظهورها في حفل الإفتتاح بفستان أسود ساحر، تميّزت إطلالة ياسمين هذه المرة بالجمبسوت بأسلوب البدلة الكلاسيكية الأنيقة باللون الأسود، مع الأزرار الذهبية المزدوجة والسروال بقصة ضيقة. وأكملت ياسمين الإطلالة بحذاء ستيليتو أسود  وحقيبة من ماركة ديور Dior. 

ومن الناحية الجمالية، إكتملت إطلالة ياسمين صبري بتسريحة الشعر المنسدل، والمكياج الناعم.

نسّقت مع الجاكيت بنطلون بقماش لامع

ومن الإطلالات التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء أيضاً، إطلالة هبة مجدي، التي تألقت بالبليزر المخمل باللون البنفسجي الداكن، وقد تميّزت البليزر بالأزرار المرصّعة بالكريستال، ونسّقت تحتها توب باللون الأسود وبنطلون بقماش لامع. كما إختارت مع هذا اللوك حقيبة ملوّنة.

واعتمدت هبة مكياجاً ناعماً، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً.

اختارت النجمة ليلى علوي فستاناً قصيراً بقصّة البليزر تتدلى منه شراشيب

اللون الأسود سيطر على إطلالات النجمات، اختارت النجمة ليلى علوي فستاناً قصيراً بقصّة البليزر تتدلى منه شراشيب نحاسية اللون. أما النجمة درة زروق فقد إختارت أيضاً فستاناً بقصة البليزر وزيّن خصرها شال مطرّز، ونسّقت مع اللوك حقيبة من دار فالنتينو.

وتُختتم فعاليات الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي غدا الخميس على مسرح النافورة بدار الأوبرا، وسط اجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا.

إطلالة ياسمين صبري وغيرها من النجمات جمعناها لكنّ بالصور خلال تألقهن على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.