طرق تنسيق إطلالات عصرية وشبابية بأسلوب دانييلا رحمة بطلة مسلسل DNA

تخطف الممثلة دانييلا رحمة الأنظار من خلال طرق تنسيق اطلالات عصرية وشبابية وبستايلها المميّز، وتتمتّع بأسلوب جذّاب مع لمسة أنيقة مفعمة بالأنثوية. إعتمدي طرق تنسيق اطلالات عصرية وشبابية بأسلوب دانييلا رحمة بطلة مسلسل DNA.

الفستان الساتان

نشرت دانييلا رحمة على صفحتها على إنستقرام بوستر المسلسل الجديد DNA

نشرت دانييلا رحمة على صفحتها على إنستقرام بوستر المسلسل الجديد DNA الذي يجمعها بالممثل معتصم النهار ومن المقرر عرضه في شهر ديسمبر الحالي، وقد أطلّت فيه بفستان ساتان بلون بصليّ تميّز بالقصة الضيقة التي أبرزت قوام دانييلا الرشيق.

وكانت دانييلا رحمة قد نشرت منذ فترة صورة لها بفستان بالستايل نفسه، واعتمدت طرق تنسيق اطلالات عصرية وشبابية بفستان من قماش الساتان باللون الأصفر تميّز بقصة الأكتاف الهندسية مع الفتحة الجانبية.

إطلالات دانييلا رحمة عنوان للأناقة والعصرية

بعيداً عن التصوير والمناسبات تعتمد الممثلة دانييلا رحم  طرق تنسيق اطلالات عصرية وشبابية كاجول فتختار غالباً الملابس الرياضية وتنسّقها بأجمل الطرق. فقد اطلت دانييلا بالبدلة الرياضية المزينة بالنقشات ونسّقت معها الكنزة السوداء بالياقة العالية مع الحذاء الرياضي. وفي إطلالة رياضية، نسّقت دانييلا طقماً رياضياً مؤلفاً من كروب توب وشورت مع الجاكيت الدنيم الأوفر سايز.

اطلت دانييلا بالبدلة الرياضية المزينة بالنقشات

ولطرق تنسيق اطلالات عصرية وشبابية إختاري على طريقة دانييلا رجمة القميص الزيتي الأوفر سايز مع البنطلون باللون الكاكي وأكملي اللوك بالحذاء الرياضي الأبيض.

تألقي بأسلوب دانييلا رحمة بالإطلالات المونوكروم، فقد أطلت في إحدى الصور باللون الأزرق الباستيل، وقد نسّقت القميص مع السروال بالقصة الواسعة. كذلك خطفت الأنظار بإطلالة عصرية باللون الأبيض نسّقت معها الجزمة باللون البيج  ولإطلالة أنيقة تألقت بالبدلة المونوكروم باللون البرتقالي.

 تألقت باللون الأزرق الباستيل وقد نسّقت القميص مع السروال بالقصة الواسعة

يمكنك أيضاً أن إعتماد طرق تنسيق اطلالات عصرية وشبابية من خلال إختيار القميص على طريقة دانييلا رحمة، التي نسّقت القميص الأبيض المزيّن برسمة شخصية ميكي موس مع البنطلوب الأسود، ولإضافة لمسة من الأناقة نسّقي أيضاً على طريقة دانييلا القميص الأبيض مع البليزر الجلد وأكملي اللوك مع تنورة أو بنطلون.