موديلات فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من انستقرام كارلا حداد

 

تختار كارلا حداد دائماً الاطلالات الملفتة والمبتكرة التي تبرز قوامها المتناسق بطريقة مميزة ولهذا فقد أصبحت تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، وكثيرات من النساء يستلهمن منها أفكار اطلالات عصرية لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من انستقرام كارلا حداد.

فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من انستقرام كارلا حداد

من يتابع انستقرام كارلا حداد يلاحظ أنه يوحي بالموضة التي تجمع بين الأناقة والعصرية، فهي كثيرة النشاط على وسائل التواصل الاجتماعي وكثيراً ما تستعرض اطلالاتها المميزة في مختلف المناسبات على المنصات الخاصة بها.

واليوم جمعنا لك بالصور موديلات فساتين سهرة مثالية للرشقيات كانت قد اختارتها بألوان وقصات مختلفة من دور أزياء محلية وعالمية مثل بالمان Balmain، فيرساتشي Versace، الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، توم فورد Tom Ford وغيرهم.. منها القصير ومنها الميدي ومنها الماكسي بألوان تنوعت بين الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض وبين الدرجات الحيوية مثل الفوشيا والأحمر والأخضر والبرتقالي والأصفر ومنها بالدرجات المعدنية التي تناسبها كثيراً وتناسب شعرها الأشقر مثل الفضي والذهبي والبرونزي.

أغلب القصّات التي اعتمدتها كارلا حداد من الفساتين كانت ضيقة وقريبة من الجسم ومحددة الخصر ولهذا فقد أوحت بالكثير من الأنوثة والجاذبية وناسبت قوامها الرشيق، وكانت حريصة على تنسيق أجمل الاكسسوارات معها من حقائب يد وأحذية كعب عالي ومجوهرات ملفتة.

 

موديلات فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من انستقرام كارلا حداد جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار المميزة لاطلالاتك في مختلف المناسبات الرسمية القادمة.