افكار تنسيق أجمل صيحات شتاء 2021 من وحي أحدث إطلالة لهايلي بيبر

تحتفل اليوم عارضة الأزياء بعيد ميلادها الرابع والعشرين اليوم، وبإنتظار إطلالة هايلي بيبر بهذه المناسبة، فقد خطفت أنظارنا بإطلالة شتوية أنيقة تألقت فيها بأجمل صيحات شتاء 2021 لتخطو إلى سنة جديدة بغاية الأناقة والعصرية.

نسّقي أجمل صيحات شتاء 2021 من وحي أحدث إطلالة لهايلي بيبر.

إطلالة هايلي بيبر تختصر أجمل صيحات شتاء 2021

 بدت ساحرة ببنطلون ليغينغ أسود مصنوع من قماش اللاتكس من مجموعة سان لوران

تخلّي هذا الشتاء عن البنطلون الدينيم، لتتألقي بصيحة مميّزة وعصرية على طريقة هايلي بيبر بإعتماد اجمل صيحات شتاء 2021.

فقد أطلّت عارضة الأزياء الأميركية في لوس أنجلوس، قبيل إحتفالها بعيد ميلادها بالسروال الأكثر رواجاً لشتاء 2021، بيبر بدت ساحرة ببنطلون ليغينغ leggings أسود مصنوع من قماش اللاتكس من مجموعة سان لوران Saint Laurent الجديدة، وقد تميّز بخصره العالي وقصّته الضيقة جداً والتي ناسبت قوامها الرشيق، ويبلغ ثمن هذا السروال £575. وأ   ضافت إليه حزاماً من جلد التمساح.

 أكملت اللوك بقميص بنقشة البولكا دوت وجاكيت جلد

هايلي أكملت اللوك بقميص بنقشة البولكا دوت باللونين الأبيض والأسود معقودة عند ياقتها لإضافة لمسة من الأناقة والرقيّ إلى اللوك، وتُعتبر هذه النقشة أيضاً من اجمل صيحات شتاء 2021. ونسّقت فوق قميصها جاكيت جلد قصيرة تجمع في الوقت نفسه بين الكلاسيكية والعصرية بسبب قصة الأكمام، وأنهت الإطلالة بحذاء ستيليتو من سان لوران مزيّن بالأكسسوار الذهبيّ من الأمام وحقيبة باللون الأسود.

هذا السروال العصري جداً في موسم شتاء 2021 يمكن تنسيق بأساليب مختلفة لتحصلي على إطلالات عصرية. فإستبدلي مثلاً القميص بتيشيرت باللون الأبيض، والستيليتو بحذاء رياضي للوك كاجول وعصريّ.

افكار تنسيق أجمل صيحات شتاء 2021 من وحي أحدث إطلالة لهايلي بيبر

وقد زيّنت هايلي اللوك بأكسسوارات ذهبية مثل الأقراط والعقد، إضافة الى القناع الوقائي باللون الأسود.

ومن الناحية الجمالية، تألقت بتسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة، مع مكياج ناعم.