صور اطلالات ليلي كولينز على إنستقرام هل تتشابه مع شخصية Emily in Paris

يحصد مسلسل Emily in Paris شهرة كبيرة والسبب الأكبر في ذلك إلى جانب القصة التي تدور أحداثها في باريس، إطلالات ليلي كولينز Lily Collins أو "أميلي"، التي خطفت الأنظار منذ المشاهد الأولى. وقد عكست إطلالات ليلي كولينز في المسلسل سحر باريس مع لمسة من الأناقة والعصرية.

تابعي معنا صور اطلالات ليلي كولينز على إنستقرام... فهل تتشابه مع شخصية Emily in Paris؟

اطلالات ليلى كولينز الكاجول

ليلي كولينز التي تبلغ من العمر 31 عاماً، هي ممثلة أميركية – إنجليزية، إبنة الموسيقي الشهير فيل كولينز. وإن كنت تعتقدين أن إطلالات ليلي كولينز في الحياة اليومية تشبه إطلالات "إميلي" الملوّنة مع زحمة نقشات، فأنت مخطئة. لأن ليلي تميل إلى إعتماد لوكات كاجول ومريحة كما تختار الألوان الهادئة والنيود. كما تستبدل في حياتها اليومية الوشاح الأنيق الذي غالباً ما زيّنت فيه إطلالاتها في المسلسل بالبندانا bandana، أما الكعب العالي فتستبدله مع إطلالاتها الكاجول بالحذاء الرياضي.

إطلالة كاجول ومريحة

وعوضاً عن الفساتين الأنثوية والبدلات الأنيقة، نرى أن إطلالات ليلي كولينز الكاجول ترتكز على البنطلون الجينز مع التيشيرت الواسعة، ويمكن وصف أسلوبها بالبسيط والعملي، وحتى بالفستان فهي تختار الفستان القصير المزيّن بالورود.

اطلالات ليلى كولينز الأنيقة

بعيداً عن الإطلالات الكاجول، تنشر ليلي على صفحتها على إنستقرام صور جلسات تصوير أو مناسبات تشارك فيها. وفي هذا السياق تتميّز إطلالات ليلي كولينز بالأناقة مع حفاظها على ستايلها الناعم من دون المبالغة لا في الألوان كما في إطلالات شخصية إميلي ولا في الأكسسوارات التي تنسّقها مع اللوك.

تتألق ليلي بالقميص الأبيض مع التنورة الجلد باللون الأسود

تتألق ليلي مثلاً بالقميص الأبيض مع التنورة الجلد باللون الأسود، او بالبدلة السوداء لكن بتنسيق عصريّ مع الجزمة السوداء ذات الساق العالية. وللوك مسائي تختار الفستان القصير المزيّن بالشكّ الملوّن، أو بالتنورة الترتر مع التوب السوداء. كما بدت ساحرة بلوك آخر بفستان من تصميم فالنتينو.

بدت ساحرة بفستان من تصميم فالنتينو

تابعي معنا بالصور اطلالات ليلي كولينز على إنستقرام هل تتشابه مع شخصية Emily in Paris.