صور اطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا الأخيرة بالملابس الشتوية انيقة وملفتة

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا ببساطتها وكلاسيكيتها المعهودة جعلتها في غاية الاناقة مع اختيارها أجمل الملابس الشتوية الانيقة والملفتة في الوقت عينه. فكوني السباقة في مواكبة اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا خصوصاً مع اختيارها لوناً شتوياً راقياً.

رصدنا لك صور اطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا الأخيرة بالملابس الشتوية الملفتة. فواكبي كيف نسّقت هذه التصاميم بأسلوب فاخر.

بدلة رسمية رمادية

صور اطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا الأخيرة بالملابس الشتوية انيقة وملفتة

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا الأخيرة لم تكن متجددة، ولكن بالرغم من ذلك، أتت ساحرة باللون الرمادي الذي تألقت به بشكل كلاسيكي ورسمي. فأطلت من وحي اطلالات دار Felipe Varela بموضة التنورة الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل بقصة الـA-Line مع الثنيات العريضة والبارزة على كامل القطعة الى جانب الزخرفات المطرزة والرسمات الهندسية الكحلية مع طبعات الورود على الجهة السفلى للتنورة. كما أتت اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا أنيقة مع الجاكيت الرسمية البارزة بالقماش الشتوي عينه مع القصة التي تتخطى حدود الخصر، وبرزت خصرها مع الحزام الرفيع بطريقة لا تخف الجيوب الجانبية الكبيرة للحصول على أناقة استثنائية وملفتة.

اكسسوارات ناعمة وبسيطة

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج طبيعي وتسريحات شعر منسدلة

نسّقت اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا مع أكسسوارات كلاسيكية. فاختارت حذاء ناعم باللون الكحلي والقماش المخلي مع الكعب العالي والرفيع، وأكملت إطلالتها بشنطة كلتش صغيرة وعريضة كحلية بأسلوب ساخر وفاخرة في عالم الموضة. ولم تضع أي سلاسل في رقبتها، بل اختارت الاقراط الصغيرة والناعمة مع تسريحات الشعر الويفي المنسدلة على الاكتاف ورسمات المكياج الطبيعي الاحب على قلب الملكة ليتيزيا.