اطلالات راقية باللون الاسود مستوحاة من انستقرام ريا ابي راشد

سواء في مهرجان الجونة السينمائي، أو مهرجان البندقية، وغيرها من المناسبات المهمة حول العالم، تحرص الإعلامية ريا ابي راشد دائماً أن تختار تصاميم أنيقة من أشهر دور الأزياء العالمية. إخترنا لك اليوم مجموعة إطلالات راقية باللون الأسود تألقت بها الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء.

اطلالات راقية باللون الاسود بالفساتين الطويلة

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد مؤخراً في مهرجان الجونة السينمائي، بفستان أسود من تصميم دار فالنتينو Valentino تميّز بقماشه الشفاف المزيّن بحبات الكريستال اللامعة والتنورة على شكل طبقات كشكش ناعم، وإعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المربوط بشكل ذيل حصان مع مكياج عيون سموكي وشفاه باللون الأحمر، ونسقت مع اللوك حقيبة وحذاء مفتوح باللون الفضيّ.

 تألقت ريا أبي راشد في مهرجان الجونة السينمائي بفستان أسود من تصميم فالنتينو.

وقبل ذلك بأشهر قليلة، خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي الدولي بتصميم ساحر من توقيع جورج حبيقة، وتميّزت إطلالاتها الراقية باللون الأسود بفستان شفاف  مزيّن بأكمام قصيرة وفتحة صدر مربعة وزيّنت الإطلالة بقلادة من الماس من علامة Yeprem ونسقتها مع حذاء من لوبوتان.

خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية بتصميم جورج حبيقة

وفي إطلالة راقية أيضاً خلال المهرجان نفسه، أطلت ريا بفستان أسود من تصميم Giorgio Armani تميّز بالتصميم الإنسيابي. وفي لوك أنيق ايضاً، أطلت ريا في مناسبة عائلية بفستان أسود دانتيل.

اطلالات راقية باللون الاسود من إنستقرام ريا أبي راشد

الإطلالات الراقية باللون الأسود لا تقتصر فقط على الفساتين الطويلة. ففي نظرة على صفحة إنستقرام ريا ابي راشد تلفتنا إطلالتها بالبدلة الأنيقة من مجموعة Temperley London، كما تألقت بعدد من الفساتين الميدي باللون الأسود والتي تميّزت بقصتها الضيقة.