صور اطلالة ميغان ماركل راقية وكلاسيكية في يوم أحد الذكرى

اطلالة ميغان ماركل الكلاسيكية لا يمكن الا ان نتوقف عندها بالرغم من أنها أحيت مناسبة أحد الذكرى برفقة زوجها الامير هاري في لوس أنجلوس. وكعادتها بدت اطلالة ميغان ماركل راقية وموقعة من أهم الماركات العالمية.

واكبي صور اطلالة ميغان ماركل راقية وكلاسيكية في يوم أحد الذكرى، وشاهدي كيف تألقت بموضة اللون الاسود.

اطلالة ميغان ماركل بالمعطف الاسود

اطلالة ميغان ماركل الراقية والكلاسيكية سحرتنا خلال اختيارها معطف أسود من توقيع دار Brandon Maxwell

اطلالة ميغان ماركل الراقية والكلاسيكية سحرتنا خلال اختيارها معطف أسود طويل بأسلوب الفستان من توقيع دار Brandon Maxwell وبسعر حوالى 3,335 دولار. فهذا التصميم المستقيم الذي تخطى حدود الركبة، جعل اطلالتها ساحرة بقصته الكلاسيكية التي تتسع من الاسفل قليلاً، لضمان الراحة اثناء التنقل. كما اتى التصميم ملفتاً مع طبقات الاقمشة المتعددة والثنيات العريضة التي تبرز من أسفل المعطف، الى جانب قصة الاكمام الطويلة وتفاصيل الياقة العريضة المنسدلة بشكل حيوية من الجهة الامامية.

اطلالة ميغان ماركل بالحذاء الكلاسيكي

اطلالة ميغان ماركل بمعطف أسود طويل بأسلوب الفستان من توقيع دار Brandon Maxwell

الى جانب ميغان ماركل بموضة المعطف الاسود، تألقت باكسسوارات الحزام العريض أعلى الخصر مع البكلة الذهبية الامامية التي جعلتها في غاية الأنوثة. ولفتتنا باختيارها موضة الحذاء الاسود الكلاسيكي مع الرباط الرفيع من الجهة الامامية بتوقيع Jennifer Chamandi وبسعر حوالى 715 دولار. كما لم تتخلى عن مجوهراتها الفاخرة خصوصاً مع الاساور العريضة التي حملت توقيع Cartier.