صور اطلالة نجوى كرم ونوال الزغبي بالفستان الابيض اي منهما الاجمل

زيّن اللون الأبيض اطلالة نجوى كرم ونوال الزغبي، إذ قامت كلتا النجمتين بخطف الأنظار في أحدث صورهما على مواقع التواصل الإجتماعي بفستانين أنيقين باللون الأبيض.

شاهدي صور اطلالة نجوى كرم ونوال الزغبي بالفستان الابيض، اي منهما الاجمل برأيك.

إطلالة نجوى كرم بالابيض خلال حفل دبي

نجوى إختارت لحفل دبي فستاناً طويلاً من توقيع المصمم رامي القاضي

بعبارة "العودة إلى الحياة"، علّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على صورة إطلالاتها خلال الحفل الذي أحيته في دبي، بعد 8 اشهر على آخر حفل جماهيري لها في شهر مارس الفائت في مدينة كولونيا في إلمانيا.

نجوى إختارت للمناسبة فستاناً طويلاً باللون الأبيض من توقيع المصمم رامي القاضي. تميّز الفستان بقسم علويّ ضيّق على شكل كورسيه من دون أكمام مع شكّ أنيق باللون الأبيض، كما جاء ضيقاً عند الخصر ليحدّده، أما تنورته فتميّزت بقماش هدل ناعم ومكسّر فإنسدلت على الأرض.

وزيّنت نجوى الإطلالة بعقد من الألماس وحجر الفيروز من تصميم yessayan، نسّقته مع الخاتم من الطقم نفسه.

أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات، ومكياج عيون سموكي فيما إختارت لون أحمر شفاه حيادي.

إطلالة نوال الزغبي الساحرة باللون الأبيض

نوال الزغبي تألقت بفستان من تصميم BAZZA ALZOUMAN

واصلت النجمة نوال الزغبي نشر صور جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً، فتألقت بلوك جديد ومختلف هذه المرة باللون الأبيض. نوال إختارت فستان من تصميم BAZZA ALZOUMAN تميّز بقصة حورية البحر الضيقة جداً من الأعلى والواسعة عند الأسفل، مع قصة الصدر الـv neck، وجاءت قصة الأكمام مشابهة للفستان ضيقة من الأكتاف وحتى الكوع لتتسع عن الطرف.

وقد زيّنت نوال اللوك بمجوهرات أنيقة من تصميم L’atelier Nawbar.

نوال تألقت بمكياج ترابي ناعم، أما من ناحية الشعر فأسدلت شعرها الأشقر على كتفيها.

الآن جاء دورك، تابعي معنا الصور وصوّتي للإطلالة الأجمل بين نجوى كرم ونوال الزغبي بالفستان الابيض.