افكار تنسيقات انيقة للدوام مستوحاة من اطلالات ياسمين صبري

ياسمين صبري تتميز بإطلالاتها الأنيقة التي تنسقها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية والتي تجمع بين الأناقة والعصرية في آن معاً، ولهذا فإن الكثيرات من النساء يعتبرنها مثال في الأناقة يستلهمن من اطلالاتها بشكل يومي، وقد جمعنا بالصور افكار تنسيقات انيقة للدوام مستوحاة من اطلالات ياسمين صبري.

ياسمين صبري في فستان قصير معرق

افكار تنسيقات انيقة للدوام مستوحاة من اطلالات ياسمين صبري:

ياسمين صبري في فستان أسود ميدي نسقته مع حقيبة يد باللون الزهري

ما يميز اطلالات ياسمين صبري أنها تعرف دائماً كيف تختار الزي المناسبات للمكان المناسب، فأحياناً نراهاً في الملابس الرياضية الكاجوال، وأحياناً نراها وقد اعتمدت تنسيقات أنيقة لمشاوير بعد الظهر، وعلى السجادة الحمراء تختار الاطلالات الفاخرة.

ياسمين صبري في جمبسوت باللون الأسود

وقد لفتتنا بشكل عام اطلالاتها الناعمة التي تعتمدها في المشاوير اليومية والتي من الممكن أن تستوحي منها اطلالات مميزة للدوام والعمل وقد اختارت فيها ياسمين صبري عموماً اما تنسيقات التنانير مع القمصان الحريرية، أو الفساتين الميدي التي نسقتها بأساليبها الراقية وزينتها باكسسوارات ناعمة، أو في البناطيل ذات الخصر العالي مع جاكيت البليزر أو في التيورات والبدلات الرسمية ذات الطابع الشبابي.

 ياسمين صبري في اطلالة باللون الأخضر

وقد كانت ياسمين صبري حصري على تنسيق أجمل الاكسسوارات مع هذه الاطلالات من حقائب اليد الى النظارات الشمسية والأحذية الكعب العالي والمجوهرات الناعمة.

تنسيق ناعم بالتنورة الميدي والقميص الحرير اعتمدته ياسمين صبري

وقد اعتمدت درجات لونية غنية منها الحيادي الكلاسيكي ومنها الأكثر حيوية وقد تنوعت الألوان بين الأسود والأبيض والدرجات الترابية، والأخضر والأزرق والزهري.

تنسيق عصري في بنطلون الجلد والبليزر الأبيض اعتمدته ياسمين صبري

افكار تنسيقات انيقة للدوام مستوحاة من اطلالات ياسمين صبري جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار التي تجمع بين الأنوثة والأناقة والعصرية وتتألقي بأسلوبها المميز.