صور احدث اطلالات سيرين عبد النور تخطف بها الأنظار

أثارت أحدث إطلالات سيرين عبد النور على إنستقرام إعجاب متابعيها، إذ خطفت الأنظار بلوك أنيق باللون الأسود، لكنها في الوقت نفسه تعرّضت لبعض الإنتقادات إذ إعتبر البعض أن إطلالتها جرئية جداً.

احدث اطلالات سيرين عبد النور الأنيقة

الفستان من توقيع المصمم طوني ورد

أحدث إطلالة للنجمة سيرين عبد النور جاءت في الوقت نفسه أنيقة وعصرية وجريئة، إذ تألقت بفستان أسود من تصميم طوني ورد Tony Ward، الفستان الذي جاء من دون أكمام وبقصة الأوف شولدرز تميّز بقصة الدرابيه التي زيّنت صدره بأسلوب عصري، فيما جاء الخصر ضيقاً ليحدد قوام سيرين الرشيق. أما التنورة فجاءت أيضاً باللون الأسود وقصيرة جداً وفوقها طبقة أوسع من قماش الشيفون الشفاف المزيّن بالشكّ الأنيق على شكل خطوط.

سيرين علّقت على الصورة التي نشرتها على إنستقرام قائلةً "الفستان اسود والقلب ابيض"، أما منسّق الأزياء سيدريك حداد الذي وقّع تنسيق هذه الإطلالة لسيرين فعلّق قائلاً "إنها تعرف قوتها!" وفيما بدت سيرين بغاية الأناقة والجمال، إنتقد البعض اللوك معتبرين أنه جريء جداً.

الفستان الذي جاء من دون أكمام تميّز بقصة الدرابيه مع تنورة شفافة مزيّنة بالشكّ

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت سيرين تسريحة الشعر المرفوع مع ترك خصلات منسدلة من الأمام، أما المكياج فجاء قوياً ففي حين ركّزت خبيرة المكياج كوليت اسكندر على رسمة الأيلاينر للعيون إختارت لون أحمر شفاه داكن جداً مائل الى الأسود.

وفي ما يتعلّق بالأكسسوارات، فقد إقتصر خيار سيرين على الأقراط الكبيرة باللون الأسود على شكل وردة.