طرق تنسيق الجينز للمرأة الثلاثينية على طريقة كارلا حداد

كارلا حداد تتميز بأسلوبها العصري والمواكب للموضة، وعلى مر السنوات شاهدناها في تنسيقات ملفتة ومبتكرة اعتمدتها في المناسبات الكاجوال والرسمية، وقد لاحظنا أن الجينز كان من ضمن القطع المفضلة بالنسبة لها وقد اعتمدته بأساليل مميزة، واليوم سنقدم لك طرق تنسيق الجينز للمرأة الثلاثينية على طريقة كارلا حداد.

نسقت كارلا حداد الجينز مع الجزمة السوداء العالية

تنسيق الجينز للمرأة الثلاثينية على طريقة كارلا حداد:

 لوك في الجينز وجاكيت البومبر اعتمدته كارلا حداد

الجينز من أبرز القطع في الموضة ومن أكثرها استعمالاً بين صفوف النساء من مختلف الأعمار حيث أنه عملي ومريج ومن الممكن تنسيق اطلالات كاجوال فيه أو اطلالات أكثر رسمية، وكارلا حداد من النجمات اللواتي يعشقن الجينز وقد جمعنا بالصور اطلالات مختلفة لها في لتستوحي منها ولاسيما للمرأة الثلاثينية.

لوك صيفي في الجينز اعتمدته كارلا حداد

اختارت كارلا حداد قصات مختلفة من الجينز منها الضيق skinny، ومنها المستقيم straight cut ومنها الواسع الـ boyfriend كذلك اعتمدت ألوان متنوعة منه مثل درجات الأزرق الفاتحة والداكنة والرمادي والأسود.

لوك خريفي أنيق في الجينز والبليزر اعتمدته كارلا حداد

اعتمدت الجينز أحياناً بأساليب عملية للمشاوير الصباحية وقد نسقته معه الأحذية الرياضية والتيشرت القطنية أو السويتشرت، وفي مناسبات أخرى اعتمدته بأساليب أكثر رسمية مع أحذية كعب عالي أو الجزمة الجلدية واختارت معه بلايز رسمية أو جاكيت البليزر.

 تنسيق في الجينز والقميص المعرق اعتمدته كارلا حداد

الجينز من كلاسيكيات الموضة وهنالك أفكار عدد لاعتماده واليوم جمعنا بالصور طرق تنسيق الجينز للمرأة الثلاثينية على طريقة كارلا حداد لمختلف المناسبات.