احدث اطلالات جينيفر لوبيز غاية في الأناقة

إطلالات جينيفر لوبيز على مدى السنوات الماضية جعلتها تحجز موقعاً بارزاً لها على لائحة الموضة وكرّستها على لائحة أيقونات الموضة، وفي أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بدت غاية في الأناقة بلوك شتويّ راقٍ.

اطلالات جينيفر لوبيز غاية في الأناقة

في أحدث صورة نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي، كشفت لوبيز عن  إطلالتها الأنيقة بتنورة ميدي وكنزة بنقشة المقلّم، وعلّقت على الصورة بالقول " dior kind of day" وقد ظهرت في المصعد وهي تحمل كوب قهوة يحمل أول حرف من إسمها.

اطلالات جينيفر لوبيز نموذج لمزج النقشات

اطلالات جينيفر لوبيز نموذج لمزج النقشات

في تفاصيل هذه الإطلالة المميزة، إعتمدت جي لو صيحة مزج النقشات بطريقة ناجحة جداً، فقد إختارت كنزة ناعمة باللونين البيج والأسود بنقشة المقلّم، تميّزت بأكمامها الطويلة وياقتها الدائرية العالية وأكملت الإطلالة بتنورة ميدي باللون نفسه مزيّنة بنقشة الأشجار. وقامت بتحديد خصرها بحزام أسود.

كما أضافت مزيداً من الرقيّ إلى الإطلالة من خلال الأكسسوارات، إذ إختارت حقيبة Hermes باللون الأسود، وقبعة المزيّنة بالشبك، كما تزيّنت بأقراط ذهبية دائرية.

وفيما أخفت شعرها تحت القبعة، إعتمدت مكياجاً ناعماً إرتكز على رسمة الأيلاينر، مع كونتور ناعم للخدود ولون شفاه نيود.

جينيفر قدّمت بهذه الإطلالة نموذجاً مثاليًا حول كيفية مزج النقشات بنجاح دون المبالغة، من خلال إختيار ملابس بألوان مونوكروم وبقصات عصرية وأنيقة، وهي بالتالي إطلالة مناسبة جداً للشتاء.