افكار مختلفة لتنسيق صيحة الجمبسوت باسلوب نجوى كرم

نجوى كرم من النجمات العربيات اللواتي استطعن أن يثبتن أنفسهن في عالم الفن والأناقة على حد سواء عبر السنوات، وذلك من خلال سعيها الدائم لتجديد نفسها ومواكبة العصر، ولها كثيراً ما نراها في اطلالات مميزة ان كان في حفلاتها على المسرح أو حتى في المشاوير اليومية واليوم سنقدم لك افكار مختلفة لتنسيق صيحة الجمبسوت باسلوب نجوى كرم.

تنسيق صيحة الجمبسوت باسلوب نجوى كرم:

 جمبسوت أحمر اختارته نجوى كرم لاطلالة كاجوال

الجمبسوت من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، وفي كل موسم نشاهد منه تصاميم متنوعة ومختلفة من ناحية القصّات والألوان وطبعاً هنالك منه التصاميم الكاجوال والتصاميم الأكثر رسمية، ونجوى كرم وكما لاحظما تعشق الجمبسوت وكثيراً ما تعتمده في مختلف المناسبات ولاسيما في الفترات الماضية.

ومؤخراً رصدنا لها اطلالة ملفتة في الجمبسوت الذي اختارته بنقشة الكارو الرائجة هذا الموسم باللونين الأسود والرمادي، محدد الخصر بحزام قماشي ومزين بالسحابات المعدنية.

اعتمدت نجوى كرم جمبسوت باللون الرمادي

وعلى مر السنوات اعتمدت نجوى كرم اطلالات ملفتة في الجمبسوت وقد اختارت منه اللون الأبيض بكثرة وأيضاً الدرجات الحيوية مثل الأحمر، وشاهدناها في التصاميم الكاجوال المصنوعة من الأقمشة القطنية والجينز وأيضاً في التصاميم الأكثر رسمية المصنوعة من الأقمشة البراقة.

نجوى كرم اختارت جمبسوت باللون الأبيض

وكانت نجوى كرم حريصة على اعتماد وتنسيق اكسسوارات ملفتة مع اطلالاتها في الجمبسوت من حقائب وأحذية ومجوهرات.

افكار مختلفة لتنسيق صيحة الجمبسوت باسلوب نجوى كرم جمعناها لك بالصور لتستلهمي اطلالات مختلفة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.