صور إطلالات النجمات في اليوم الرابع لمهرجان الجونة ريا أبي راشد تخطف الأنظار مجدداً

لليوم الرابع على التوالي لمهرجان الجونة السينمائي 2020، أبهرتنا النجمات بإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، كما نجحت الإعلامية ريا أبي راشد على خطف الأنظار مجدداً وهي المرة بالبدلة الأنيقة.

تابعوا معنا بالصور إطلالات النجمات في اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي:

ريا أبي راشد تخطف الأنظار بين اطلالات النجمات في مهرجان الجونة

صور إطلالات النجمات في اليوم الرابع لمهرجان الجونة ريا أبي راشد تخطف الأنظار مجدداً

حققت الإعلامية ريا أبي راشد سلسلة من الإطلالات المبهرة في مهرجان الجونة، وبعد الفستان الراقي من توقيع زهير مراد، والأسود الأنيق من تصميم فالنتينو، خطفت الأنظار هذه المرة بالبدلة. وعلّقت ابي راشد على صورة نشرتها على انستقرام بالقول "الأمر كلّه  يتعلّق اليوم بتمكين المرأة من خلال الأفلام في مهرجان الجونة".

وظهرت ريا أبي بالبدلة الأنيقة باللون الاسود من ماركة Temperley London المكوّنة من بنطلون أسود طويل بقصة كلاسيكية، مع الجاكيت بالقصة الضيقة مع الياقة العريضة، وتحتها قميص باللون الأبيض، كما قامت بربط وشاح رفيع أسود حول ياقة القميص.

وأكملت الإطلالة بحذاء مفتوح باللون الأبيض إختارته من مجموعة Jimmy Choo.

ريا أبي راشد التي تركت شعرها منسدلا بشكل انسيابي، إعتمدت مكياج عيون سوكي ناعم وإختارت لون شفاه نيود.

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة على السجادة الحمراء

ميس حمدان أطلت بفستان أسود من تصميم Nour Azazy

وفي اليوم الرابع، أطلت النجمة ميس حمدان بفستان أسود من تصميم Nour Azazy تميّز بالأكتاف الأوف شولدرز والأكمام الطويلة. أما نسرين طافش فتألقت باللون الاحمر بفستان من تصميم يوسف الجسمي، وقد جاء القسم العلوي للفستان مزيّن بالشك اللامع مع الأكمام المزيّنة بحبال الكريستالات، أما التنورة فجاءت بقماش التول.

من جهتها، إختارت ليلى علوي فستان باللون الأسود قصيراً من الأمام وأطول من الخلف مع أكمام منسدلة. أما لقاء الخميسي فأطلت بالقميص المزيّن بنقشة الطيور ونسّقت معه تنورة ماكسي باللون الأبيض مزيّنة بالنقشات باللون الأزرق. من ناحيتها أطلت الممثلة بشرى بالفستان الكيمونو الطويل والمزيّن بالشك مع الحزام العريض.