احدث اطلالات النجمات العربيات في مهرجان الجونة السينمائي 2020

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2020 في يومه الثالث تزيّن بأجمل اطلالات النجمات العربيات اللواتي اخترن فساتين سهرة فاخرة وأنيقة. فلا بد من متابعة اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2020 لتشاهدي هل فاقت التوقعات.

اليك من خلال الصور، احدث اطلالات النجمات العربيات في مهرجان الجونة السينمائي 2020، فاختاري منها ما يعجبك.

اطلالات النجمات بفساتين فاخرة

اطلالة النجمة رانيا يوسف بفستان سهرة حيوي وملون من دار Philipp Plein

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2020 تمثّلت باطلالة  النجمة رانيا يوسف بفستان سهرة حيوي وملون من دار Philipp Plein مع الخطوط الحيوية التي تبرز بألوان جريئة وفاتحة بتدرجات جريئة ومقلمة مع نقشات النجمات البارزة على كامل التصميم بكثير من الانوثة والحيوية. بدورها أطلت النجمة ليلى علوي بفستان ضيق وملفت بأقمشة البولكا دوت المنقطة بلوني الابيض والاسود مع قصة الأوف شولدر وقصة الأكمام المنفوخة، مع قصات الكشكش الحيوي على الصدر لمنحها ستايل شبابي وعصري مع الشق الجانبي.

اطلالات النجمات بموضة الجمبسوت

ظهرت الجميلة هدى الاتربي بموضة الجمبسوت الابيض الضيق مع قصة الاكتاف المكشوفة

أما اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2020 فبدت أكثر تميزاً من خلال اطلالة الفنانة بسمة بموضة التوب الحيوية باللون الأزرق النيلي التي تنسدل كالملكات من الاسفل مع قصة الاكتاف المكشوفة لتنسيقها مع البنطلون باللون الأسود الكلاسيكي. وظهرت الجميلة هدى الاتربي بموضة الجمبسوت الابيض الضيق والبارز مع قصة الاكتاف المكشوفة بثنيات الاقمشة الاضافية البارزة من الجهة الامامية مع الاكمام الطويلة والضيقة. ومن اجمل اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2020 أناقة بسنت شوقي بالفستان الأبيض القصير من الأمام والطويل من الخلف، مع طبقات الاقمشة المترابطة وقصة السترابلس المستقيمة بأسلوب أنيق وحيوي.