احدث موديلات ازياء رسمية باللون الاسود باسلوب سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات شهرة وجمالاً، واطلالاتها أيضاًَ لطالما دخلت قائمة الأكثر الأناقة واعتبرت من الأفضل ولاسيما في المناسبات الرسيمة، وقد لاحظنا أن الأسود هو من درجاتها اللونية المفضلة وكثيراً ما تعتمده في مختلف الاطلالات ولهذا فقد جمعنا اليوم احدث موديلات ازياء رسمية باللون الأسود باسلوب سيرين عبد النور.

 لوك عصري في جمبسوت باللون الأسود نسقته سيرين عبد النور

الأسود هو من الألوان المفضلة بالنسبة لمعظم النساء بسبب ما يمكن أن يضفيه من أناقة وقي على مختلف الاطلالات ولهذا فإننا نلاحظ أنه دائماً ما يكون الخيار الأول في المناسبات الرسمية، وسيرين عبد النور من النجمات العربيات اللواتي يعشقن هذا اللون والأهم من ذلك أنها تعرف كيف تعتمده وتنسقه بأساليب ملفتة بعيدة عن الملل أو الرتابة.

 فستان أسود ماكسي من زهير مراد اعتمدته سيرين عبد النور

فهي تختاره على موديلات فساتين السهرة الفاخرة المصنوعة من الأقمشة البراقة أو من أقمشة التول والدانتيل أو من مزيج كل ما ذكرناه، كما تختاره على تصاميم الجمبسوت العصرية أو على البدلات الرسمية وأيضاً على التنسيقات في التنانير مع البليزر أو القمصان المميزة، أو على الفساتين القصيرة التي تناسبها كثيراً.

وتحرص سيرين على أن تبتكر اطلالات مميزة في الأسود من ناحية تزيينها بالمجوهرات المناسبات ومن خلال اعتماد تسريحات شعر وماكياج ملفتين.

سيرين عبد النور في فستان سهرة باللون الأسود

احدث موديلات ازياء رسمية باللون الاسود باسلوب سيرين عبد النور جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار وتتألقي في مختلف مناسباتك الرسمية القادمة بأساليب مميزة وملفتة.