اطلالات صيفية محتشمة مستوحاة من سهير القيسي

اطلالات صيفية محتشمة تضمن لك التألق براحة تامة وحيوية خصوصاً عند اختيار الفساتين الفاخرة والتصاميم اليومية الملفتة التي تضمن لك اطلالات صيفية خارجة عن المألوف. فلا بد من اختيار أجمل هذه التصاميم الراقية والملفتة من وحي أناقة الجميلة سهير القيسي.

اليك العديد من الصور التي يمكنك من خلالها اختيار اجمل اطلالات صيفية محتشمة مستوحاة من سهير القيسي. فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالات صيفية محتشمة مع الفساتين

اطلالات صيفية محتشمة من وحي فساتين سهير القيسي

اطلالات صيفية محتشمة تألقي بها بأسلوب سهير القيسي مع اختيارك أجمل صيحات الفساتين المشرقة والحيوية التي تبرز أناقتها في عالم الموضة. فانتقي اطلالات صيفية مشرقة من خلال الفستان الأخضر الطويل ذات الثنيات الحيوية على الخصر وتفاصيل أقمشة البليسيه الطويلة والمنسدلة بكثير من الانوثة مع الشق الجانبي الملفت. كما تألقي بأجمل اطلالات صيفية محتشمة من وحي فساتين سهير القيسي مع التصاميم المزخرفة ذات الألوان المتموجة بتدرجات الأزرق الى جانب طبقات الاقمشة المتتالية مع الكشكش وأكمام الكلوش الضخمة والبارزة مع الياقة العالية للحصول على أناقة صيفية راقية.

اطلالات صيفية محتشمة مع البنطلون

 اطلالات صيفية محتشمة باللون الميتاليك من وحي سهير القيسي

ومن أجمل اطلالات صيفية محتشمة من وحي سهير القيسي، اختيارك بأسلوبها موضة فساتين الترتر المتموجة بالتدرجات البرونزية البراقة والخطوط الحيوية الفاخرة على طول التصميم. كما انتقي بأسلوب سهير القيسي اطلالات صيفية محتشمة مع اللون الميتاليك الفاخر والبارز من خلال البنطلون المستقيم والقميص الواسعة والمريحة باللون عينه. كما لا تتخلي عن أجمل اطلالات صيفية محتشمة على طريقة سهير القيسي وذلك من خلال تنسيق التنورة الطويلة التي تتخطى حدود الركبة بالزخرفات والنقشات الملفتة مع التوبات الضيقة ذات الاكمام الطويلة.

اطلالات صيفية محتشمة مع العبايات

اطلالات صيفية محتشمة بأسلوب العباية الملونة من سهير القيسي

ولا يمكن أن تتخلي عن أجمل اطلالات صيفية محتشمة من وحي سهير القيسي مع اختيار موضة العبايات الملونة التي تنسدل مع النقشات والتموجات الشرقية ليتم تنسيقها مع الشراريب الحيوية على الاكمام وصيحة التطريز وطبعات الورورد المنقوشة على طول التصميم.