طرق تنسيق اطلالات باللون الزهري مستوحاة من الفاشينيستا لشهر اكتوبر

كثيرات من النساء يملن لاعتماد وتنسيق اطلالات باللون الزهري في شهر اكتوبر لدعم حملات التوعية لسرطان الثدي، وان كنت من اللواتي يرغبن باعتماد وتنسيق هذا اللون جمعنا بالصور اليوم أفكار اطلالات عصرية من الفاشينيستا العربيات وقد نسقن الزهري لمختلف المناسبات بأساليب مبتكرة جمعت بين الأناقة والعصرية.

اطلالات باللون الزهري مستوحاة من الفاشينيستا لشهر اوكتوبر:

كارن وازن في اطلالة ملفتة في فستان باللون الزهري

من المعروف عن الزهري أنه لون الأنوثة والأناقة وفي كل موسم نشاهد منه أجمل التصاميم الكاجوال منها والعصرية في آن معاً، وتحتلف درجاته بين الزهري الفاتح الباستيل مروراً بالزهري الغني ووصولاً الى الفوشيا.

وقد رصدنا عدد كبير من أجمل اطلالات الفاشينيستا العربيات في هذا اللون وقد نسقته كلاً على طريقتها الخاصة، حسب المناسبة ان كانت كاجوال أو رسمية. ومنهن تستطيعين أن تستلهمي أجمل الأفكار مثل اطلالات لانا الساحلي التي اختارت فيها بدلة رسمية أنيقة مؤلفة من بنطلون وجاكيت بليزر، واطلالة مرام زبيدة التي اعتمدت معطف طويل باللون الزهري، ونور عريضة التي شاهدناها في فستان قصير من التول باللون الزهري، واللوك الذي جمع بين الأناقة والعصرية التي نسقته العنود بدر في فستان زهري مع حذاء كاحل من الجلد البني، واطلالة كارن وازن الأنثوية الفاخرة في فستان سهرة مزين بالكشكش.

ناتالي فنج في بليزر باللون الزهري

الزهري من أجمل الألوان ومن أكثرها أنوثة نسقيه في شهر اكتوبر بأسلوب عصري وأنيق مستوحى من الفاشينيستا العربيات لتدعمي حملات سرطان الثدي.