احدث 5 صيحات لخريف وشتاء 2020 مستوحاة من الليدي ديانا

كشفت مجموعات دور الأزياء عن صيحات خريف وشتاء 2020 وتنوّعت من حيث القصات والنقشات، إليك 5 صيحات لخريف وشتاء 2020 أطلقتها الليدي ديانا لتتألقي بها بدورك.

صيحات خريف وشتاء 2020 مستوحاة من الليدي ديانا

نسٌقت مع المعطف الطويل الأحمر الحذاء الرياضي والجوارب القطنية العالية

إطلالات الأميرة ديانا خالدة وتبقى رائجة مع مرور السنوات، وخصوصاً في موسم خريف وشتاء 2020-2021 فقد رأينا أن عدداً من الصيحات التي إشتهرت بها إحتلت مكانة مميّزة وفرضت نفسها على منصات العرض في خلال أسابيع الموضة حول العالم.

نجحت الليدي دي وبسرعة قياسية بأن تتحوّل إلى أيقونة للموضة من دون منازع فأثرت بإطلالاتها على النساء حول العالم، وحتى بعد رحيلها ما زالت الليدي دي تحافظ على هذه المكانة وتُعتبر مرجعاً لعدد من الإطلالات الأيقونية والصيحات التي إشتهرت بها.

نسقت القميص الزهري مع البنطلون الدنيم الأسود

تألقت الأميرة خلال حياتها بعدد كبير من الإطلالات الستريت ستايل والتي بات اليوم أكثر من أي مضى صيحات أساسية لموضة هذا الموسم، مثل البدلات المستوحات من القصات الذكورية، الى السويت الأوفر سايز، الجزمة ذات الساق العالية، وصولاً الى الـ tracksuitsوغيرها.

هذه احدث 5 صيحات لخريف وشتاء 2020 مستوحاة من إطلالات الليدي ديانا:

البنطلون الدنيم

الأميرة ديانا بالبنطلون الدنيم الخصر العالي

لا غنى عن البنطلون الدنيم في خزانة كل إمرأة، ولكن إذا أردت إختيار إطلالة مستوحاة من الأميرة ديانا فلا بد أن تكون القميص الأبيض مع البنطلون Boyfriend Jeans بقصة الخصر العالي، ومع الحزام لتحديد الخصر.

البليزر الأوفر سايز

البدلة الرياضية مع الجاكيت الرسمية

إذا أردت إعطاء إطلالة كاجول لمسة من الأناقة، أضيفي إليها من وحي إطلالات الأميرة ديانا البليزر الأوفر سايز، فقد أطلت مثلاً بالبنطلون الدنيم مع السويت الواسعة ونسّقت فوقها البليزر الأسود.

 البدلة الرياضية مع الجاكيت الرسمية

نجحت الأميرة ديانا بأن تحوّل إطلالاتها إلى صيحات تسعى كل إمرأة حول العالم إلى إتباعها، ومنها تنسيق البدلة الرياضية مع الجاكيت الرسمية والجزمة البنية.

البايكر شورت

أطلقت صيحة البايكر شورت والتي عادت في الفترة الأخيرة بقوّة

صحيح أن الأميرة ديانا إشتهرت بفساتينها الأنيقة، لكنها أيضاً أطلقت صيحة البايكر شورت والتي عادت في الفترة الأخيرة بقوّة. وقد تألقت بهذه الصيحة الكاجول والعصرية في عدد من الإطلالات.

الجوارب العالية مع الحذاء الرياضي

إلى جانب حبّها للجزمات الشتوية باللون البنيّ، إستوحي من الأميرة ديانا أيضاً موضة تنسيق الحذاء الرياضي مع الجوارب القطنية العالية، ليس فقط للوك رياضي، بل نسقيه أيضاً مع المعطف الأنيق.