ريا ابي راشد في احدث اطلالاتها تتألق بالهوت شورت وجلد الثعبان

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد باطلالات خريفية تميّزت بالأسلوب الشبابي والعصري، وقد نشرت الصور عبر صفحتها على إنسقرام فإستعرضت رشاقتها بلوكين مميّزين الأول بالهوت شورت وجلد الثعبان، والثاني بصيحة الترانش. 

اطلالات ريا ابي راشد الشبابية بالهوت شورت

نسقت مع الاطلالة الجزمة والحقيبة وكلاهما بنقشة الثعبان من مجموعة BY FAR

في أحدث إطلالاتها، بدت ريا أبي راشد ساحرة بإطلالة أنيقة وشبابية عصرية بالبدلة باللون الأبيض مع الهوت شورت من ماركة Pretty Lavish. وقد تألف اللوك من بليزر طويلة مع هوت شورت قصير تميّز بالحزام الأبيض ليحدّد خصرها، ونسّقت معهما القميص الأسود الساتان من ماركة Giorgio Armani، وأكملت إطلالتها بالجوارب باللون الأسود.

وزيّنت اللوك بأكسسوارات أنيقة وعصرية نسّقتها مع بعضها، وهي الجزمة ذات الرقبة العالية مع الحقيبة الصغيرة وكلاهما بنقشة الثعبان من مجموعة BY FAR.  

يشار الى ان نقشة الثعبان برزت وظهرت في العديد من عروض الأزياء مثل Roberto Cavalli و Sally LaPointeوغير من دور الأزياء.

ومع هذا اللوك، إعتمدت ريا إطلالة جمالية ناعمة بدءا من شعرها الذي تركته منسدلاً، إلى المكياج الناعم. 

اطلالات ريا ابي راشد الخريفية العصرية

نسقت مع البنطلون المطبوع بنقشة دار Fendi معطف الترانش الطويل

تخطف الإعلامية ريا أبي راشد مؤخراً بإطلالاتها الخريفية العصرية، فمنذ أيام أيضاً نشرت على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي صورها بالبنطلون المطبوع بنقشة دار Fendi، نسّقت معه تيشيرت إعتمدتها بأسلوب الكروب توب وتميّزت بالأكتفا العريضة وأنهت الإطلالة بمعطف ترانش بنيّ من قماش الجلد من ماركة Alexa Chung. وأكملت الإطلالة بحذاء بكعب عالي باللون الأسود، كما تزيّنت بأكسسوارات ناعمة.