صور اطلالات النجمة نجوى كرم الاخيرة تعيدنا الى أناقتها المعهودة

اطلالات نجوى كرم الأخيرة لفتت أنظارنا وجعلتها محط أنظار الجميع خصوصاً بعد أن عادة الى أناقتها المعهودة من خلال الصور التي تنشرها مؤخراً على موقع انستغرام. فلا بد أن تطّلعي على أحدث اطلالات نجوى كرم الملفتة والمتنوعة من ناحية القصات والألوان.

اخترنا لك صور اطلالات النجمة نجوى كرم الأخيرة، لتشاهدي كيف أعادتنا الى أناقتها المعهودة بتصاميم يومية وراقية في الوقت عينه.

اطلالات نجوى كرم بالجمبسوت البترولي

اطلالات نجوى كرم بالجمبسوت المريح والحيوي

اطلالات نجوى كرم الأخيرة برزت من خلال اختيارها التصاميم الكاجوال والساحرة في الوقت عينه. فأطلّت بموضة الجمبسوت البترولي الحريري الذي ينسدل على جسمها من خلال الارجل الواسعة وغير المحددة من الخصر الى جانب القصة المحتشمة التي برزت مع الياقة العالية والاكمام الواسعة المنسدلة بشكل نصفي لتضفي أناقة ملفتة على اختياراتها. وتميّزت اطلالات نجوى كرم بهذا اللوك من خلال الحزام العريض البارز باللون الأسود والقماش الجلدي مع البكلة العريضة الذهبية التي أتت بتوقيع دار Dior.

اطلالات نجوى كرم بالتصاميم البيضاء

اطلالات نجوى كرم بالتصاميم البيضاء مع التوب البارزة بأسلوب الكاب

كما برزت اطلالات نجوى كرم بأناقة اللون البيض الصيفي والاحب على قلبها. ولفتنا اختيارها لموضة البنطلون الواسع من الأعلى مع الخصر العالي والبارز ليصبح ضيقاً من الأسفل مع الثنيات الواسعة التي أعجبتنا كثيراً. ونسّقت النجمة نجوى كرم مع هذا البنطلون موضة التوب الواسعة التي لا تحدد مفاتنها مع القصة المتموجة وغير المستقيمة التي تنسدل بأسلوب الكاب على الاكمام الطويلة. ونسّقت اطلالات نجوى كرم مع الصندل البيج الفاتح الكلاسيكي مع الباند الرفيه من الجهة الامامية.