موديلات ملابس تناسب قصيرات القامة مستوحاة من اطلالات منى زكي

موديلات تناسب قصيرات القامة يجب أن تختاريها من خلال الملابس اليومية والفاخرة التي تناسب قامتك وتمنحك المدى المطلوب لتكون اطلالاتك متألقة. فلا بد أن تختاري من اطلالات منى زكي أجمل موديلات ملابس تناسب قصيرات القامة.

اخترنا لك أجمل اطلالات النجمة منى زكي التي تألقت بأجمل موديلات ملابس تناسب قصيرات القامة سواء من خلال الفساتين أو التصاميم اليومية.

موديلات تناسب قصيرات القامة مع الفساتين

موديلات تناسب قصيرات القامة مع فساتين السهرة من اطلالات منى زكي

موديلات تناسب قصيرات القامة يمكن أن تتألقي بها من وحي اطلالات منى زكي عندما تتألق بأجمل موديلات فساتين السهرة. فاذا كنت قصيرة القامة، اختاري موديلات تناسب قصيرات القامة مع الفساتين الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل مع القصات المستقيمة التي تختارها منى زكي بألوان موحدة. فلا بد أن تركّزي على اختيار التصاميم التي تبرز من خلال أكمام الكلوش الواسعة والمنسدلة بأقمشة التول الشفافة. ولا تترددي باختيار موديلات تناسب قصيرات القامة مع الفساتين البارزة بالشق الجانبي الجريء الذي يمنحك المدى المطلوب بإطلالاتك.

موديلات تناسب قصيرات القامة مع الجمبسوت

موديلات تناسب قصيرات القامة مع الجمبسوت من اطلالات منى زكي

كما انتقي موديلات تناسب قصيرات القامة من خلال اختيار تصاميم الجمبسوت الملونة التي تبرز على طريقة النجمة منى زكي بقصة الارجل التي تتسع من أسفل الركبة الى الأسفل بطريقة لا تظهر الحذاء. فهذه التصاميم تمنحك المدى من ناحية الارجل. كما احرصي على انتقاء مع موديلات الجمبسوت قصة الكتف الواحد مع طبقات الكشكش البارزة على الاكتاف. واذا أردت انتقاء موضة البناطيل اختاريها من وحي أناقة منى زكي اليومية بموديلات تناسب قصيرات القامة مع البنطلون المزخرفة ذات الخصر العالي والكروب توب الضيقة والمنسقة مع الحذاء الرياضي الأبيض المسطح.

موديلات تناسب قصيرات القامة مع البلايزر

موديلات تناسب قصيرات القامة مع البلايزر من اطلالات منى زكي

ومن أجمل موديلات تناسب قصيرات القامة بوحي اطلالات منى زكي، موضة البلايزر الملونة التي يمكنك اختيارها بقصة تصل الى حدود الخصر مع الموديلات المكشوفة من الامام مع الرباط الجانبي الذي يظهر نحافة الجسم. واللافت اختيار مع هذه البلايزر، موضة التوبات السوداء التي تأتي مكشوفة قليلاً من الجهة الامامية لمنحك المدى المطلوب مع الحرص على عدم إخفاء الرقبة. واذا اردت انتقاء موضة يومية وموديلات تناسب قصيرات القامة، ابتعدي عن التصاميم الواسعة واختاري البرمودا الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل مع التوبات الضيقة التي تبرز مع الأحذية المسطحة للحصول على أناقة شبابية ومريحة في ساعات النهار.