ابرز محطات حياة بيلا حديد بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها

يصادف يوم غد عيد ميلاد بيلا حديد Bella Hadid الـ 24 وهي التي باتت تعتبر واحدة من أشهر النجمات في العالم ومن أكثر عارضات الأزياء طلبا، حيث ومنذ دخولها عالم الأضواء والى اليوم وهي تسجل نجاحات متتالية وتعمل جاهدة على ان تطبقى في الطليعة في مجال عرض الأزياء وفي مجالات أخرى.

أبرز محطات حياة بيلا حديد المهنية:

تبعت بيلا حديد خطوات شقيقتها الكبرى جيجي Gigi ودخلت عالم الأزياء في عام منذ أن كانت في الـ 16 عمرها لكنها وقعت أول عقد احترافي لها في عام 2014 مع وكالة IMG Models والتي تعتبر من أبرز وكالات عارضات الأزياء في العالم. وقد لفتت أنظار العالم اليها بسبب جمالها الملفت وقوامها الرشيق وسارت على منصات كبرى دور الأزياء العالمية في مختلف عواصم الموضة من نيويورك بداية الى لندن وميلان وحتى باريس من أمثال توم فورد Tom Ford، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ميسوني Missoni، موسكينو Moschino، البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، شانيل Chanel والقائمة تطول..

كما أنها ظهرت على أغلفة أشهر المجلات العالمية وسارت على السجادة الحمراء الخاصة بأهم المهرجانات العالمية، وهي ملهمة لعدد من دور ومصممي الأزياء العالميين كما أنها الوجه الاعلاني لعدد من الماركات وأبرزها ديور بيوتي Dior في عام 2016 نالت جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم.

بيلا حديد من أبرز أيقونات الموضة في عصرنا الحالي:

تعتبر بيلا حديد Bella Hadid واحدة من أبرز أيقونات الموضة الشابات في العالم وأسلوبها المبتكر الذي يجمع بين النمط الفنتج vintage مع النمط العصري هو الذي ميزها بين زميلاتها، وعلى مر السنوات رصدنا لها عدد كبير من أجمل الاطلالات الفاخرة على السجادة الحمراء والتي تألقت بها في فساتين السهرة بدايتها حتى اليوم والتي اختارتها بعناية من كبرى دور الأزيء العالمية من أمثال ديور Dior، روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، فيرساتشي Versace، جيفنشي Givenchy، مايكل كورس Michael Kors والقائمة تطول.

وفي كل فستان اختارته من هذه الفساتين أحدثت به ضجة ودخلت من خلاله قائمة الأكثر أناقة ولاسيما أنها تحرص دائماً على تنسيق اطلالاتها الرسمية مع اكسسوارات مميزة ومجوهرات بارزة.

في عيد ميلاد بيلا حديد Bella Hadid الـ 24 تعرفي على أبرز محطات حياتها وشاهدي أجمل اطلالاتها التي تألقت بها في فساتين السهرة على السجادة الحمراء وفي مختلف المناسبات منذ بداياتها الى اليوم.