تنسيق اطلالات خريفية للصبايا مستوحاة من اطلالات العنود بدر

العنود بدر تعتبر واحدة من أكثر الشابات أناقة في الوطن العربي ولديها قاعدة كبيرة من المعجبات اللواتي يتابعنها ويتابعن اطلالاتها والتنسيقات التي تعتمدها في مختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال منها والرسمية، واليوم جمعنا بالصور افكار تنسيق اطلالات خريفية للصبايا مستوحاة من اطلالات العنود بدر لتستلهمي أجمل الأفكار.

تنسيق اطلالات خريفية مستوحاة من العنود بدر:

نسقت العنود بد اطلالة خريفية مميزة بألوان ترابية

ما يميز أسلوب العنود بدر في الموضة أنه شبابي ومتنوع، فيه طابع بوهيمي أحياناً وطابع الروك أند أرول أحياناً والطابع الأنثوي المرهف في أحيان أخرى، ولهذا وفي كل مناسبة أو مشوار نراها في اطلالة مختلفة وللخريف رصدنا لها عدد من اللوكات المبتكرين وقد نسقتهم بأسلوبها الخاص والشبابي.

اعتمدت للاطلالات الكاجوال البنطلون الجينز مع سويتر ناعمة وحذاء رياضي أو اختارت بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة ونسقته بأسلوب مريح، وشاهدناها أيضاً في موديلات الفساتين الميدي الناعمة التي اعتمدت معها جزمات جلدية عالية أو أحذية كاحل، كما كان لها عدد من الاطلالات الموفقة في البنطلون الجلد الرائج هذا الموسم وقد اختارته بقصات واسعة وعملية.

لوك ناعم في الفستان والكارديغان اعتمدته العنود بدر

اعتمدت أيضاً العنود بدر كثيراً على البليزر في اطلالاتها الخريفية ونسقته مع مختلف الأزياء، كما أن الجمبسوت كان من القطع المفضلة بالنسبة لها ولاسيما التصاميم الكاجوال منه.

خيارات العنود من الألوان كانت هادئة ومريحة، وتناسبت مع أجواء فصل الخريف وقد تنوعت بين الدرجات الترابية مثل العسلي والبني والبيج، وأيضاً اختارت الأسود والزيتي والفوشيا القاني والأزرق الباهت.

 لوك خريفي جمع بين الأناقة والأنوثة اعتمدته العنود بدر

تنسيق اطلالات خريفية للصبايا مستوحاة من اطلالات العنود بدر في مختلف المناسبات الكاجوال والأكثر رسمية جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل التنسيقات المميزة التي تجمع بين الأناقة والعصرية.