صور اطلالة ياسمين صبري وزوجها في احدث ظهور لهما يخطفان الانظار

خطفت النجمة ياسمين صبري الأنظار بصورة جديدة نشرتها على موقع إنستقرام أطلت فيها إلى جانبها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. ورغم أن ياسمين إختارت تكرار لوك قديم لها، لكن ما ميّز إطلالة الزوجين هو تنسيق أزيائهما سوياً.

ياسمين صبري بإطلالة مكررة

في صورة قريبة للجاكيت يظهر كيف أن كل زرّ من الستة جاء مختلفاً عن الآخر

في أحدث إطلالة لياسمين صبري برفقة زوجها إختارت تكرار إطلالتها بطقم ساحر باللون الأسود من مجموعة جيفانشيGivenchy ، الإطلالة تألفت من بليزر طويلة من دون أكمام وبقصة الأزرار الذهبية المزدوجة يبلغ ثمنها $2,820، وفي صورة قريبة للجاكيت يظهر كيف أن كل زرّ من الستة جاء مختلفاً عن الآخر. وأكملت ياسمين اللوك بسروال كلاسيكي قصير وبقصة واسعة.

وكما في المرة الأولى زيّنت ياسمين الإطلالة بأساور ذهبية من تصميم كارتييه، كما إختارت عقداً ذهبياً ناعماً حول عنقها، وساعة ثمينة، اضافة إلى خاتم الزواج المرصّع بالألماس.

ونسّقت ياسمين إطلالتها مع حذاء ستيليتو بلون نيود.

إطلالة ياسمين صبري متناسقة مع زوجها

 صور اطلالة ياسمين صبري وزوجها في احدث ظهور لهما يخطفان الانظار

تميّزت هذه الصورة الحديثة التي نشرتها ياسمين صبري على صفحتها على إنستقرام بتنسيق إطلالتها مع زوجها أحمد أبو هشيمة. ففي حين إرتدت ياسمين طقماً من جيفانشي وأسدلت شعرها الطويل على كتفيها مع مكياج هادئ، ظهر أبو هشيمة ببدلة كاجوال بنفس اللون مع تيشيرت باللون الأبيض وحذاء كاجول تناسب مع أسلوب بدلته.

شاهدي معنا صور أحدث إطلالة لياسمين صبري برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة، ما رأيك بأناقتهما سوياً؟