اطلالة هيفاء وهبي بفستان من اللون الاحمر في كواليس مسلسل أسود فاتح

اطلالة هيفاء وهبي الاخيرة أتت ساحرة وفاخرة خصوصاً بعد أن نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، أناقتها من كواليس تصوير مسلسل أسود فاتح. فلا بد أن تطّلعي على اطلالة هيفاء وهبي أو اطلالة رانيا بالأحمر اسم الشخصية التي تلعب هيفاء وهبي دورها في المسلسل.

اخترنا لك صور اطلالة هيفاء وهبي بفستان من اللون الاحمر في كواليس مسلسل أسود فاتح، فما رأيك بسحرها واختياراتها؟

اختارت هيفاء وهبي فستاناً من تصميم Paula Knorr باللون الأحمر، وهو من التول المنقط بنفس اللون، ومن تحته بطانة قصيرة، وبرقبة عالية.

اطلالة هيفاء وهبي بفستان احمر

اطلالة هيفاء وهبي بفستان من اللون الاحمر في كواليس مسلسل أسود فاتح

اطلالة هيفاء وهبي بلمسات ساحرة لم يسبق لها مثيل بروت في كواليس مسلسل أسود فاتح واختارت رانيا الابتعاد عن موضة الفساتين القصيرة واستبدلتها بموضة الفستان الاحمر القوي الطويل من تصميمPaula Knorr . واللافت التصميم الذي يأتي مكشوفاً من الجهة الجانبية مع تفاصيل الاقمشة الشفافة من التول المنقط والبارز على كامل التصميم بأسلوب شبابي وكاجوال. كما برزت اطلالة هيفاء وهبي مع الاكمام الواسعة والعصرية البارزة مع الياقة العالية وتفاصيل الكشكش الجانبية المنسدل بأسلوب حيوي من جهة واحدة من التصميم للحصول على أناقة ساحرة وحيوية.

اطلالة هيفاء وهبي بالحذاء الجلدي

اطلالة هيفاء وهبي ساحرة بفستان احمر في كواليس مسلسل أسود فاتح

واللافت في اطلالة هيفاء وهبي تنسيقها الفستان الاحمر القوي مع الحذاء الجلدي الكلاسيكي ذات الكعب العالي باللون الاحمر. واختارت الابتعاد عن الاكسسوارات والاكتفاء بوضع الاقراط الناعمة والمنسدلة بحبيبات اللؤلؤ للحصول على اطلالة ساحرة. وحافظت على بساطتها من خلال اختيار تسريحات شعر الويفي العريض والمنسدل بخصل عريضة وعفوي.