إطلالات النجمات الانيقة في حفل Louis Vuitton مع انطلاق أسبوع الموضة في باريس

الرقيّ والجمال كان عنوان إطلالات النجمات الانيقة في حفل Louis Vuitton مع انطلاق أسبوع الموضة في باريس، إذ خطفن الأنظار بتصاميم عصرية حملت توقيع الدار وواكبن من خلالها أحدث الصيحات.

اطلالات النجمات في حفل Louis Vuitton

مارينا فويس اختارت التنورة الجلد الملونة مع الكنزة السوداء

في العاصمة الفرنسية، تألقت النجمات في حفل لويس فيتون بأجمل التصاميم الأنيقة. أليسيا فيكاندر Alicia Vikander بدت ساحرة بقميص أبيض مزيّن بالكشكش مع تنورة A-line قصيرة باللون الأسود، وأكملت اللوك بحذاء أسود من  ماركة LV وحقيبة صغيرة لامعة، كما تزيّنت بمجوهرات ماسية راقية.

اللونان الأسود والأبيض غلبا على إطلالات النجمات، الليدي أميليا ويندسور Lady Amelia Windsor أطلت بفستان من  توقيع الدار، في حين بدت الإنفلونسر الألمانية Leonie Hanne أنيقة بفستان أسود. أما بالأحمر فتألقت الممثلة Chiara Mastroianni بفستان مع الأكمام الطويلة.

اطلالات النجمات في حفل Louis Vuitton بالسروال الجلد

سيندي برونا خطفت الأنظار بصيحة السروال الجلد

العارضة سيندي برونا Cindy Bruna خطفت الأنظار من ناحيتها بصيحة السروال الجلد، فتألقت بلوك مونوكروم أسود تألف من توب بياقة عالية مع السروال الخصر عالي وقصة الأرجل الواسعة، وأكملت اللوك بحقيبة لويس فيتون. من جهتها نسّقت مصممة الأزياء Xenia Adonts هذه الصيحة على طريقتها واعتمدت مع السروال القميص المزيّن بالنقشات. أما الممثلة ستايسي مارتن فاختارت السروال الجلد المزيّن بالنقشات.