اطلالة الملكة رانيا مع ابنتيها ايمان وسلمى في احدث ظهور لهما

اطلالة الملكة رانيا برفقة إبنتيها الأميرتان إيمان وسلمى، كانت محطّ أنظار متابعي صفحة الملكة على إنستقرام، ففي أحدث ظهور لهنّ تألقن بإطلالات أنيقة ومتناسقة باللون الأبيض.

إحتفلت الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلاد ابنتيها سلمى وإيمان عبر صورة نشرتها على صفحتها انستغرام. ويفصل يوم واحد بين عيد ميلاد الأميرة إيمان والأميرة سلمى، الأولى تكمل عامها الـ 24 غداً، أما الثانية فتحتفل اليوم بعيدها الـ 22.

إطلالة الملكة رانيا مع إبنتيها

اطلالة الملكة رانيا مع ابنتيها ايمان وسلمى في احدث ظهور لهما

الملكة وإبنتيها تألقن باللون الأبيض، الملكة بدت ساحرة بما يبدو أنه قفطان أو قميص من قماش الستان الأبيض، وخلقت قصة الكسرات حركة أنيقة عند منطقة الصدر. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت الملكة تسريحة الشعر المموج المنسدل، مع مكياج ناعم بألوان ترابية. كما زيّنت أذنيها بأقراط ناعمة.

الأميرة سلمى إختارت من ناحيتها الإطلالة بالقميص الأبيض، أما الأميرة إيمان فتألقت بالتوب الأبيض الناعم.

وكتب الملكة رانيا معلقة على الصورة: "‎سعادة الدنيا كلها وأنتو حوالي، كل عام وإيمان وسلمى بألف خير".

إطلالة الأميرتان إيمان وسلمى بمناسبة عيد ميلاهما

 إعتمدت الأميرتان إطلالة كاجول شبابية

وفي صورة مختلفة نشرها هذه المرة  الأمير الحسين بن عبدالله الثاني برفقة شقيقتيه، إعتمدت الأميرتان إطلالة كاجول شبابية. الأميرة سلمى أطلت بتيشيرت أصفر باستيل مع السروال الدنيم بدرجة داكنة، في حين إختارت شقيقتها إيمان التيشيرت الأبيض مع سروال دنيم بدرجة لون أفتح.

وقد تألقت الأميرتان سلمى وإيمان بشعرهما الطويل المنسدل، مع مكياج ترابي ناعم.

ونشر ولي عهد الأردن، والشقيق الأكبر للأميرتين الصورة مع شقيقتيه وكتب معلقاً "سلمى وإيمان، كل عام وأنتما بألف خير وسعادة".