5 اطلالات انيقة للدوام على طريقة الملكة رانيا

اطلالات انيقة للدوام استوحيها من الملكة رانيا مع البنطلون الابيض والبلايزر الرمادية

اطلالات انيقة للدوام استوحيها من الملكة رانيا مع البنطلون الابيض والبلايزر الرمادية

اطلالات انيقة للدوام يمكن أن تكون من اختيارك على طريقة الملكة رانيا خصوصاً عندما تتألقي بأسلوبها بأجمل الصيحات الفاخرة والكلاسيكية الاحب على قلبها. فانتقي اطلالات انيقة للدوام سواء من خلال التنانير الواسعة أو البناطيل الرسمية التي لا تتخلى عنها الملكة رانيا.

من خلال الصور التي اخترناها لك، استوحي 5 اطلالات انيقة للدوام على طريقة الملكة رانيا، وتألقي على خطاها بتصاميم ساحرة وعصرية.

اطلالات انيقة للدوام مع التنورة الحمراء

اطلالات انيقة للدوام استوحيها من الملكة رانيا مع التنورة الحمراء والقميص البيضاء

اطلالات انيقة للدوام استوحيها من إطلالة الملكة رانيا خلال تألقها بتنورة مستقيمة تتخطى حدود الركبة بمزيج بين اللون الأسود الكلاسيكي والزخرفات الملفتة بلوني الأحمر والرمادي على الجوانب للحصول على اطلالات انيقة للدوام. واللافت في هذا اللوك، تنسيقها مع القميص البيضاء الحريرية والبارزة باللون الموحد مع الاقمشة الإضافية المنسدلة من الجهة الامامية. ولاستكمال اطلالتك، اختاري الحذاء الأسود الكلاسيكي وشنطة اليد الحمراء الصغيرة والجلدية.

اطلالات انيقة للدوام مع التنورة المقلمة

اطلالات انيقة للدوام مع التنورة المقلمة والقميص البيضاء بأسلوب الملكة رانيا

ويليق باطلالات انيقة للدوام موضة التنانير الواسعة التي تتألق بها الملكة رانيا مع القصة التي تتسع من الأسفل والخطوط البيضاء المقلمة والمستقيمة مع اللون الأسود. فانتقي مع هذه التنورة القميص البيضاء الكلاسيكية والشرائط الامامية المنسدلة من الياقة لدمج الاناقة الكلاسيكية مع الاقمشة العصرية. في هذه الاطلالة تألقي بموضة الحذاء الأسود الكلاسيكي وشنطة اليد المربعة والصغيرة.

اطلالات انيقة للدوام مع التنورة البنية

اطلالات انيقة للدوام مع التنورة المقلمة مع التنورة البنية والتوب العصرية

ولفتتنا من وحي أناقة الملكة رانيا، اطلالات انيقة للدوام تنورة مستقيمة تصل الى حدود الركبة مع اللون البني الداكن والقماش الحريري اللماع الذي يبرز قامتها الممشوقة. فاختاري مع هذه التنورة التوب العصرية التي تبرز بلوني الأبيض والمخملي مع الكسرات الساحرة والأقمشة والياقة العالية، قبل أن تنسدل الأقمشة بنعومة فوق التنورة. ولا تتخلي عن الحذاء الكلاسيكي باللون الأحمر الداكن ذات الكعب العالي مع شنطة اليد الصغيرة لاستكمال أناقتها.

اطلالات انيقة للدوام مع التنورة الكلاسيكية

 اطلالات انيقة للدوام مع التنورة الكلاسيكية من وحي الملكة رانيا

كما تبرز اطلالات انيقة للدوام من خلال أناقة الملكة رانيا مع التنورة السوداء الكلاسيكية التي يمكن أن تكون من اختيارك بقصة تصل الى حدود الركبة مع التوب السوداء المنقطة والبارزة بالقصة الوساعة والطويلة التي يمكنك التألق بها مع الحزام الجلدي الرفيع أعلى الخصر والبارز بالبروش الذهبية الراقية لجعل إطلالتك أنيقة وملفتة في الوقت عينه.

اطلالات انيقة للدوام مع البنطلون الأبيض

اطلالات انيقة للدوام استوحيها من الملكة رانيا مع البنطلون الابيض والبلايزر الرمادية

واللافت للحصول على اطلالات انيقة للدوام، اختيار بأسلوب الملكة رانيا موضة البنطلون الأبيض المستقيم والذي يصل الى حدود الكاحل، ليتم تنسيقه مع البلايزر الطويلة باللون الرمادي بقصتها المستقيمة والتي تتخطى حدود الخصر بأسلوب أنيق وبارز مع الجيوب الجانبية الكبيرة. ولاضفاء المزيد من التميّز على إطلالتك، نسّقي هذه الصيحات مع الحذاء الكلاسيكي المخملي باللون الرمادي وشنطة اليد الصغيرة والداكنة.