افكار تنسيق ازياء للخريف بأسلوب روزي هنتيغتون وايتلي العصري

روزي هنتيغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة وأيقونية من أيقونيات الموضة في عصرنا الحالي، واطلالتها دائماً ما تكون مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء من مختلف الأعمار ولهذا سنقدم لك اليوم افكار تنسيق ازياء للخريف بأسلوب روزي هنتيغتون وايتلي العصري.

تنسيق ازياء للخريف بأسلوب روزي هنتيغتون وايتلي:

نسقت اعتمدته روزي هنتيغتون وايتلي اطلالة في البنطلون الأبيض مع البليزر

كثيراً ما نشاهد روزي هنتيغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley في اطلالات مميزة في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال وبشكل خاص في اطلالات الستريت ستيل التي تعتمدها لمشاويرها اليومية والتي تختار فيها الأسلوب الشبابي المميز والعصرية مع لمسات من الأنوثة والنعومة، ونراها غالباً في أحدث صيحات الموضة التي تنسقها بأسلوب ناعم وراقي بعيد عن البهرجة والمبالغة.

وقد جمعنا بالصور اليوم بعض أجمل التنسيقات الخريفية التي اعتمدتها في مشاويرها لتستوحي أجمل الأفكار في الفساتين الميدي أن في بناطيل الجينز أو البناطيل الضيقة التي نسقتها مع المعاطف الأنيقة، أو خيارتها التنانير الميدي التي من الممكن أن تكون مثالية لاطلالات الدوام.

 لوك ناعم باللون الرمادي الداكن نسقته اعتمدته روزي هنتيغتون وايتلي

وروزي حريصة دائماً على اعتماد الدرجات اللونية الهادئة التي تناسبها وبشكل خاص مشتقات البيج والكاميل والأبيض والرمادي والأسود أيضاَ، وحتى عند اختيارها للألوان فهي تعتمدها بأسلوب ناعم ومدروس بعناية.

خياراتها من الاكسسوارات أنيقة ومميزة تضفي من خلالها لمسات من عصرية ان كان من الأحذية والجزمات وحقائب اليد المبتكرة والمجوهوات الملفتة.

افكار تنسيق ازياء للخريف بأسلوب روزي هنتيغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley العصري جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار الأنيقة.