صور احدث اطلالات بيلا حديد لأجمل صيحات موسم شتاء 2021

عنوان اطلالات بيلا حديد هو دائماً العصرية، وفي صور أحدث إطلالاتها تألقت بأجمل صيحات موسم شتاء 2021 و أبرزها أزياء الاوفر سايز

غابت بيلا حديد عن عروض أسابيع الموضة، لكنها تنجح بأن تحوّل من خلال إطلالاتها الشارع الى منصة عرض خاصة بها، إذ تستعرض لوكاتها العصرية والشبابية التي تواكب من خلالها أحدث صيحات الموضة.

 وقد جعلت بيلا إطلالتها كاجول أكثر من خلال إعتماد سروال دنيم واسع

فقد أمضت بيلا حديد بعض الوقت في مانهاتن برفقة صديقاتها. ورغم أن عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل تشتهر بتألقها بأزياء الهوت كوتور على السجادة الحمراء، إلا أنها إعتمدت هذه المرة إطلالة كاجول عصرية.

إطلالة بيلا حديد

إعتمدت بيلا حديد في أحدث إطلالة لها، صيحة تكديس الملابس وكذلك صيحة الأوفر سايز. إذ نسّقت قميصاً فضفاضاً باللون الأبيض، مع كنزة برتقالية مزيّنة بالرسمات باللون الأخضر، وفوقها بلايزر بنقشة المربعات الـ gingham بدرجات لون الأخضر والزيتي. وقد جعلت بيلا إطلالتها كاجول أكثر من خلال إعتماد سروال دنيم واسع.

إعتمدت بيلا حديد صيحة تكديس الملابس وكذلك صيحة الأوفر سايز

وقد أكملت بيلا الإطلالة بحذاء رياضي أبيض من ماركة Nike جاء منسقاً مع القميص الأبيض، كما زيّنت اللوك بحقيبة من مجموعة Louis Vuitton.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الكعكة المبعثرة وقامت بربطها بشريط أحمر. ولم تنسَ بيلا وضع القناع الواقي لحماية نفسها من إلتقاط عدوى كوفيد 19.

إطلالة صديقات بيلا كانت أيضاً كاجول ومواكبة للصيحات. فقد أطلت إحداهنّ بالقميص الأزرق الطويل بنقشة المقلّم مع الجاكيت الجلد البومبر الأوفر سايز اضافة الى السروال الأسود. في حين إختارت صديقة أخرى تنسيق البليزر باللون الأخضر مع القميص الابيض وربطة العنق واكملت اللوك بالسروال الأسود المقلّم.