موديلات قفاطين مغربية عصرية مستوحاة من اطلالات هند بن جبارة

تنال القفاطين المغربية العصرية إعجاب الكثير من النجمات اللواتي يعتمدن الإطلالة بالقفطان في المناسبات الرسمية وكذلك خلال خضوعهنّ لجلسات تصوير ونشر صورهنّ على إنستقرام. إستوحي موديلات قفاطين مغربية عصرية من اطلالات هند بن جبارة.

قفاطين مغربية عصرية ملوّنة

 إختارت القفطان الأبيض المزيّن بالتطريزات باللون الأحمر مع الحزام الأحمر

خطفت الممثلة المغربية هند بن جبارة الأنظار في عدد من المناسبات بقفاطين مغربية عصرية وقد تميّزت بألوانها الحيوية والمشرقة إضافة الى تصميمها الشبابيّ الناعم. فقد تألقت مثلاً باللون الفوشيا مع التطريز الذهبيّ الناعم، كذلك إختارت القفطان العصري باللون الأصفر والمزيّن بالتطريز باللون الفوشيا وقد تميّز هذا التصميم بالقبعة المتصلة بياقته.

وفي إطلالة مختلفة ولكن أيضاً بالقفطان المغربي العصري، فقد بدت هند ساحرة بالقفطان الأسود لكنّه تميّز بشكّ الخرز الملوّن والريش، وقد أضاف هذا الشك لمسة من العصرية والشبابية للقفطان الذي يُعتبر لباساً تراثياً شعبياً، لكن المصممون يقومون بإدخال اللمسة العصرية الى هذا الزيّ التقليدي.

قفاطين مغربية عصرية وفخمة

 تألقت بقفطان رمادي اللون وهذه المرة مع التطريز باللون الفضيّ

وللمناسبات الرسمية الكبيرة، تختار هند بن جبارة أيضاً قفاطين مغربية عصرية مفعمة بالفخامة والأناقة. أطلت هند بالقفطان الأزرق النيلي المطرّز باللون الذهبي مع السلاسل الذهبية التي تزين ظهره وأكمامه إضافة الى الحزام. ولإطلالة أنثوية مميّزة، إختارت القفطان الأبيض المزيّن بالتطريزات باللون الأحمر مع الحزام الأحمر الذي حدد خصرها.

كما كان لهند عدد من الإطلالات بالقفاطين باللون الذهبي والمطرزة بأسلوب فاخر، كذلك تألقت بقفطان رمادي اللون وهذه المرة مع التطريز باللون الفضيّ.

إستوحي من اطلالات هند بن جبارة أجمل موديلات قفاطين مغربية عصرية لتتألقي بها بدورك.