اطلالات صيفية تناسب أجواء البحر مستوحاة من ياسمين صبري

احدث اطلالات صيفية للبحر من وحي ياسمين صبري، بالرغم من أننا اقتربنا من الدخول في فصل الخريف غير أن الحرارة مازالت مرتفعة والأجواء مازالت توحي بالصيف، والكثير من الناس يفضلون قضاء اجازاتهم في شهر سبتمبر ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور اطلالات صيفية تناسب اجواء البحر مستوحاة من ياسمين صبري.

اطلالات صيفية للبحر مستوحاة من ياسمين صبري

ياسمين صبري في لوك صباحي على البحر

ياسمين صبري تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً وأناقة في الوطن العربي ومايميز أسلوبها في الموضة أنه أنثوي وناعم يبرز جمالها الطبيعي كما فيه لمسات من العصرية الشبابية، ومؤخراً رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة التي نسقتها لاجازتها البحرية والتي اختارت فيها اطلالات صيفية مميزة وملفتة تنوعت بين الفساتين الماكسي المعرقة والفساتين القصيرة المميزة وتنسيقات التنانير مع القمصان وغيرها..

 ياسمين صبري في فستان أصفر اختارته لاطلالة بحرية

وقد كانت حريصة على اختيار الألوان الحيوية التي ناسبت شعرها الأسود وبشرتها مثل الأحمر والأصفر والأزرق النيلي والأخضر، كما شاهدناها في الأقمشة المعرقة بنقشات الورود الرائجة هذا الموسم أو في الفساتين المزركشة بألوان متنوعة.

نسقت ياسمين صبري أجمل الاكسسوارت مع اطلالاتها الصيفية ناسبت أجواء البحر من القبعات والصنادل القش وحقائب اليد الأنيقة والنظارات الشمسية وأيضاً المجوهرات الملفتة.

فستان أزرق بقصة الكتف الواحد اختارته ياسمين صبري

اطلالات صيفية تناسب أجواء البحر مستوحاة من ياسمين صبري جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة لمختلف المناسبات الصيفية الرسمية منها والكاجوال.