اطلالات باللون الابيض مستوحاة من سيرين عبد النور لصيف 2020

اطلالات باللون الابيض لا يمكن أن تستغني عنها النجمة سيرين عبد النور خصوصاً عندما شاهدنا العديد من الفساتين وصيحات الموضة التي تألقت بها في صيف 2020. فشاهدي اجمل اطلالات باللون الابيض الملكي لتكوني على خطاها مشرقة ومتجددة في اختياراتك.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجدد اطلالات باللون الابيض مستوحاة من سيرين عبد النور لصيف 2020 لتختاري منها ما يعجبك.

اطلالات باللون الابيض مع فستان الكشكش

اطلالات باللون الابيض مع الفستان الفاخر مستوحاة من سيرين عبد النور لصيف 2020

اطلالات باللون الابيض المتعددة هذا الموسم كانت محط أنظار محبيها ومتابعيها خصوصاً أنها اختارت في العديد من المناسبات هذا اللون الساحر والمضيء الذي منحها طابعاً خاصاُ. واللافت تألقها في احدث اطلالات باللون الابيض مع الفستان اذي يتسع من الخصر مع طبقات الكشكش العريضة البارز على كامل التصميم بأسلوب فاخر. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار طوني ورد Tony Ward تميّز بقصة الاكتاف المكشوفة مع أقمشة الدانتيل المنسدلة على الجوانب.

اطلالات باللون الابيض مع البدلة الرسمية

اطلالات باللون الابيض مع البدلة الرسمية مستوحاة من سيرين عبد النور لصيف 2020

 كما برزت اطلالات باللون الابيض بموضة البدلة الرسمية البيضاء التي اختارتها من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad مع التطربز البراق والشراريب العصرية المنسدلة بكثير من الانوثة. كما تألقت سيرين عبد النور في صيف 2020 باطلالات باللون الابيض مع التنورة الطويلة ذات الخصر العالي والواسعة وتم تنسيقها مع الكروب توب الجريئة والمربوطة من الجهة الامامية بأسلوب عصري وشبابية. واللافت اختيار اطلالات باللون الابيض مع القماش الحريري اللماع الذي يبرز بقصات واسعة مع الشق الجانبي الطويل الذي يبرز مفاتنك بأسلوب النجمة سيرين عبد النور بأناقة قل مثيلها.

اطلالات باللون الابيض مع فساتين الدانتيل

 اطلالات باللون الابيض مع الفستان الطويل مستوحاة من سيرين عبد النور لصيف 2020

ومن اجمل اطلالات باللون الابيض والمستوحاة من سيرين عبد النور موضة التألق بفساتين طويلة وعصرية يمكن اختياره على شكل قميص طويلة ومحددة من الخصر مع الاكمام الضخمة وتفاصيل الكلوش. كما اختاري على طريقتها اطلالات باللون الابيض مع الفستان الذي يتّسع من أعلى الخصر مع أقمشة الدانتيل والتول الشفاف الى جانب الكشكش العريض والاكمام الشفافة والعصرية التي تضفي سحراً خاصاً على هذه الصيحات الراقية.