ما قصة أصالة والقفازات الحمراء

بعد حذف كل صورها على موقع إنستقرام، فاجأت النجمة أصابة متابعيها بنشر صورة جديدة ووحيدة للترويج لألبومها الجديد معلنةً عودتها للتعاون مع شركة روتانا.  وقد أرفقت أصالة رسالتها المؤثرة بصورة خطفت بها الأنظار وأثارت فيها إعجاب جمهورها، فماذا في تفاصيلها وما قصة أصالة والقفازات الحمراء.

أصالة بالأبيض والقفازات الحمراء

 تميّز الفستان بالشكّ والأكتاف العريضة والقفازات باللون الأحمر

لم تفاجئ أصالة جمهورها "بمولودها الفنيّ" فقط بل بإطلالتها المميّزة والعصرية من حيث التصميم والتي حملت بالطبع توقيع المصمم نيكولا جبران الذي تتعاون معه أصالة في معظم إطلالاتها.

وقد بدت ساحرة بفستان أبيض مزموم عند الخصر، مع الأكتاف العريضة والأكمام الطويلة. كما تميّز الفستان بالشكّ الأنيق الذي زيّن الياقة العالية، كما شكّل الشكّ رسمة مميّزة على الأكمام بالألوان الأسود والفضيّ والأحمر. وكشفت قصة الفستان عن خسارة أصالة للوزن.

وما ميّز هذا التصميم أيضاً، تنسيق الفستان مع القفازات باللون الأحمر، الأمر الذي منح هذه الإطلالة الكلاسيكية لمسة من الجرأة.

بدت أصالة ساحرة بفستان أبيض من توقيع المصمم نيكولا جبران

وأرادت أصالة أن تعكس من خلال هذه الإطلالة القوة والثقة بالنفس والجرأة، إضافة الى الأمل بالمستقبل من خلال إختيار اللون الأبيض، ويبدو أن إختيارها للقفازات باللون الأحمر يعود إلى حديثها عن أنها وضعت قلبها في هذا الألبوم.

وقد زيّنت الإطلالة بأقراط ناعمة، كما إختار لها مصفف الشعر كوني صوايا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة أنيقة عالية.

ومن ناحية المكياج، إعتمد بسام فتوح الألوان الترابية الناعمة لتنفيذ مكياج عيون سموكي وأحمر شفاه إختاره باللون النيود.