صور اجمل صيحات النجمات في فعاليات مهرجان البندقية 2020

يتواصل عرض الأفلام في مهرجان بندقية السينمائي والتنافس لحصد جوائز العام 2020، وبموازاة ذلك تواصل النجمات خطف الأنظار بإطلالاتهن على السجادة الحمراء خلال مشاركتهنّ في العروض الأولية للأفلام، وتعتمدن أجمل الصيحات والتصاميم التي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء.

أناقة اللون الأحمر على السجادة الحمراء

النجمة Arizona Muse بدت ساحرة بفستانها الأحمر من تصميم Alberta Ferretti

فيما البعض يتجنّب إعتماد اللون الأحمر على السجادة الحمراء، تعشق نجمات أخريات هذه الصيحة التي تسيطر على مجموعات خريف وشتاء 2020-2021 فتألقن بهذا اللون الساحر خلال مشاركتهنّ بمهرجان البندقية هذا العام.

النجمة Arizona Muse بدت ساحرة بفستانها الأحمر من تصميم Alberta Ferretti بقصة الصدر الـv neck المنخفضة  مع الكشكش الذي زيّن الصدر وقماش الشيفون العضوي للتنورة الطويلة.

وباللون الأحمر أيضاً تألقت النجمة Vanessa Kirby بفستان بتصميم الياقة العالية من قماش الستان ومكشوف الظهر من تصميم Maison Valentino، اضافة الى طرحته الدراماتيكية وأكمامه الطويلة الأنيقة.

الألوان الميتاليك

مايا هاوك أطلت بتنورة ميدي بطبعة الورود

بعدما رأينا أمس اللون الفضّي على السجادة الحمراء، أطلت النجمة Maya Hawke في اليوم الرابع بفستان تميّز بلونه الذهبي من تصميم دار فيرساتشي Versace، والفستان من مجموعة خريف وشتاء 2020 وقد تميّز بقصة التنورة المستوحاة من السمك مع الشكّ الأنيق.

أما Ludovica Bizzaglia فتألقت بتصميم فضي مع الشق الجانبي من Beatrice b.

صيحة الريش

اطلالة ساحرة بالابيض لBeatrice Valli

زيّنت صيحة الريش إطلالة Beatrice Valli التي تألقت باللون الأبيض بفستان طويل مع الطرحة الممتدة في الخلف. أما Cristiana Capotondi فقد إختارت صيحة الشراريب في اطلالة من تصميم البيرتا فيريتي.