صور اجمل موديلات شنط هيرمس الفاخرة من وحي النجمات العرب 2020

موديلات شنط هيرمس Birkin تعتبر من أكثر الأكسسوارات التي تجذب النجمات العرب، خصوصاً أنهن يعتبرنها واحدة من الصيحات الأساسية التي لا غنى عنها في إطلالاتهن اليومية. فلا بد من مواكبة موديلات شنط هيرمس الفاخرة الملونة والكلاسيكية التي يمكن أن تكون من اختيارك. اليك بالصور، اطلالات النجمات العرب 2020، خلال تألقهن باجمل موديلات شنط هيرمس الفاخرة والتي تمنحك لوكاُ فريداً من نوعه.

اجمل موديلات شنط هيرمس الفاخرة

موديلات شنط هيرمس ملونة

 اجمل موديلات شنط هيرمس الفاخرة من وحي اطلالات نوال الزغبي

من أجمل موديلات شنط هيرمس الفاخرة والتي لا يمكن الا أن نتحدث عنها، اختيارات لجين عمران بموديلات شنط هيرمس الكبيرة والملونة والتي تبرز مع القماش الجلدي باللون الأصفر. فهذه الحقيبة تتّسع لكافة الحاجات الخاص وتمنحها اطلالة راقية وملفتة للنظر. كما يمكنك اختيار اجمل موديلات شنط هيرمس الفاخرة Hermès باللون الزهري مع القماش الجلدي الناعم من وحي اطلالات النجمة نوال الزغبي.

موديلات شنط هيرمس كلاسيكية

اجمل موديلات شنط هيرمس المرحانية من وحي اطلالات هيفاء وهبي

ولإطلالة كلاسيكية أكثر، استوحي موديلات شنط هيرمس الفاخرة من وحي أناقة نانسي عجرم مع التصميم الأسود الراقي الذي اختارته في اطلالاتها اليومية. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة النجمة هيفاء وهبي باجمل موديلات شنط هيرمس الفاخرة والمتنوعة سواء من خلال القطع الكبيرة أو المتوسطة، إضافة الى الموديلات المضلعة والملونة بتدرجات مرجانية وزيتية وحتى كلاسيكية باللون الأسود الفاخر.