أبرز إطلالات هبة طوجي بمناسبة اعلان  خطوبتها على ابراهيم معلوف

إحتفلت النجمة هبة طوجي بخطوبتها من الموسيقار إبراهيم معلوف في أجواء عائلية خاصة، ورغم فرحتهما الكبيرة إلا أن الثنائي فضّل عدم الكشف عن صور وتفاصيل حفل الخطوبة واكتفيا بإعلام الأصدقاء والمحيطين بهما فقط بسبب الظروف الأليمة التي تمر بها لبنان بعد الانفجار الضخم الذي ضرب مرفأ بيروت، إلا أن الخبر إنتشر لاحقاً عبر وسائل الإعلام اللبنانية والعربية.

وبمناسبة خطوبتها، جمعنا لكن بالصور أجمل إطلالات النجمة هبة طوجي على المسرح وعلى السجادة الحمراء.

تتمتع هبة طوجي بشهرة فنيّة تخطت البلدان العربية ووصلت إلى العالمية بعد مشاركتها ببرنامح "ذا فويس" النسخة الفرنسية، كما شاركت العام الماضي في فيلم "ديزني" علاء الدين. ومن ناحية الموضة، تشتهر هبة بأناقتها الناعمة والراقية فتختار لحفلاتها على المسرح تصاميم ساحرة تحمل توقيع مصممين عرب، كما تحرص على إختيار إطلالات شبابية تناسب قوامها الرفيع.

تصميم عصري من توقيع جورج شقرا

إطلالات شبابية وعصرية

أطلت هبة طوجي بلوك عصريّ بكروب توب مع تنورة ماكسي بقماش لامع، وفي مدينة كان الفرنسية، بدت ساحرة باطلالة أنثوية ناعمة من تصميم جورج شقرا بفستان باللون البنفسجي الباستيل. وبدرجة داكنة من اللون البنفسجي، تألقت هبة بفستان حمل توقيع المصمم ايلي صعب وتميّز بقماش الدانتيل والكشكش الناعم.

وتألقت طوجي على المسرح بعدد من التصاميم العصرية التي حملت توقيع جان لويس صبجي.

ومن توقيع المصمم جورج حبيقة خطفت الأنظار بفستان أزرق طويل مزيّن بالشك مع الشق الجانبي.

اطلالة شرقية

إطلالات شرقية

وإلى جانب اللوكات العصرية، أطلت هبة في عدد من جلسات التصوير والحفلات بتصاميم بطابع شرقيّ ساحر، فتألقت بالعبايا المزيّنة بالشك الأنيق. وفي مصر، اطلت بفستان مستوحى من تصميم العبايا الشرقية.