احدث موديلات فساتين صيفية ناعمة من وحي طلالات كيندال جينر

موديلات فساتين صيفية ناعمة، كيندال جينر Kendall Jenner من النجمات الشابات الأكثر أناقة في العالم، ولطالمام شاهدناها في اطلالات ملفتة تميزت بها في مختلف المناسبات، واليوم جمعنا بالصور احدث موديلات فساتين صيفية ناعمة كانت قد اختارتها مؤخراً لتستوحي منها بعض الأفكار.

فساتين صيفية ناعمة ومن وحي اطلالات كيندال جينر

تتميز اطلالات كيندال جينر Kendall Jenner بالنمط الشبابي العصري الممزوج مع لمسات أنثوية ناعمة تميل أحياناً نحو الطابع الفنتج وهي تعرف كيف تختار التصاميم المواكبة للموضة من دون مبالغة أو بهرجة وهذا ما ميزها عن غيرها من بنات جيلها وعن أخواتها أيضاً اللواتي يعشقن الاطلالات المبهرجة والمبالغ بها.

وقد شادهناها مؤخراً في مناسبات مختلف وقد اختارت موديلات فساتين صيفية ناعمة وأنيقة نسقتها للمشاوير الصباحية الكاجوال وللاطلالات المسائية الأكثر رسمية.

وقد تميزت هذه الفساتين بقصاتها الناعمة وألوان الحيوية وأغلبها كانت بقصّات ضيقة ناسبت قوامها الرشيق منها القصير ومنها الميدي التي وصل طولها حد الركبة.

وقد تنوعت ألوانها بين درجات البيج، والأبيض والزهري والدرجات الحيوية مثل الأصفر والبرتقالي والأزرق والفوشيا وغيرها.

مع الفساتين الصيفية الصباحية اعتمدت كيندال موديلات الأحذية الرياضية المريحة أما مع الاطلالات المسائية فقد اختارت الصنادل الكعب العالي أو الأحذية الرسمية المميزة.

احدث موديلات فساتين صيفية ناعمة من وحي طلالات كيندال جينر Kendall Jenner كانت قد نسقتها في مناسبات مختلفة جمعناها لك بالصور لتستوحي من الاطلالات التي تناسبك وتناسب ذوقك.