طرق تنسيق اطلالات من البناطيل القماشية للدوام من وحي الملكة ليتيسيا

تنسيق البناطيل القماشية للدوام، الملكة ليتيسيا Queen Letizia معروفة بخياراتها الرائعة في الموضة التي تعتمدها في مناسباتها الرسمية المختلفة والتي تنسقها بعناية فائقة لتتناسب مع المكان والزمان المتواجدة فيهما، واليوم سنقدم لك أفكار وطرق تنسيق اطلالات من البناطيل القماشية للدوام من وحي الملكة ليتيسيا.

طرق تنسيق اطلالات من البناطيل القماشية للدوام بأسلوب الملكة ليتيسيا

لوك صيفي رسمي في البنطلون القماشي الأزرق

دائماً ما تكون الملكة ليتيسيا Queen Letizia حريصة على اعتماد أجمل تصاميم الأزياء وأكثرها أناقة ورقي لمختلف المناسبات الرسمية، ولهذا فهي تنوع كثيراً في خياراتها وتعمد على تنسيق اطلالات تجمع بين الأسلوب الملكي الكلاسيكي مع لمسات من العصرية، ومن بين القطع المفضلة التي كثيراً ما تعتمدها هي البناطيل القماشية.

وفي حال كنت تبحثين بدورك عن تنسيقات مميز للدوام تستطيعين أن تستوحي من الملكة ليتيسيا بعض الأفكار المميزة في هذه البناطيل ولاسيما أنها تختار منها ألوان وقصات مختلفة منها ذات الأرجل العريضة ومنها السكيني ومنها بقصات الأرجل المستقيمة، وتنسق معها بلايز ناعمة أو قمصان أنيقة أو جاكيت بليزر.

 لوك ذو طابع أنيق اعتمدته الملكة ليتيسيا في البنطلون الأسود

وغالباً ما تعتمد البناطيل بدرجات لونية كلاسيكية مثل الأسود والأبيض والرمادي ودرجات البني والعسلي وأحياناً تميل للجرأة وتختار الألوان الحيوية والزاهية.

وهي حريصة دائماً على تنسيق أجمل الاكسسوارات مع اطلالاتها في هذه البناطيل من حقائب يد جلدية فاخرة وأحذية كعب عال أنيقة ومجوهرات ناعمة.

 توب باللونين الأسود والأبيض اعتمدتها الملكة ليتيسيا مع بنطلون قماشي أسود

طرق تنسيق اطلالات من البناطيل القماشية للدوام من وحي الملكة ليتيسيا Queen Letizia قدمناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار المميزة والمبتكرة وتتألقي بأسلوب راق مع مع لمسات مبتكرة وعصرية.

تنسيق ناعم اعتمدته الملكة ليتيسيا في البنطلون الرمادي