اطلالات عملية ومريحة مستوحاة من الملكة رانيا العبدلله لصيف 2020

تعرفي على احدث اطلالات الملكة رانيا حيث تختار الملكة رانيا العبدلله دائماً الاطلالات التي تجمع بين الأسلوب الملكي الأنيق والأسلوب الشبابي العصري وهي تهتم بجيمع التفاصيل التي تتعلق بخياراتها وتحاول دائماً أن تتماشى مع نوع المناسبة… واليوم سنقدم لك أفكار اطلالات عملية ومريحة مستوحاة من الملكة رانيا العبدلله لصيف 2020.

اطلالات عملية ومريحة بأسلوب الملكة رانيا العبدلله:

فستان بتصميم عصري بقصة القميص اعتمدته الملكة رانيا

مما لا شك فيه أن الملكة رانيا هي واحدة من أكثر النساء أناقة في الوطن العربي وفي العالم أيضاً، واطلالاتها دائماً ما تشكل مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء من مختلف الأعمار، ولهذا فقد جمعنا اليوم بالصور أفكار اطلالات عملية ومريحة نسقتها بأسلوبها الخاص لتستلهمي بعض الأفكار.

تنسيق مميز في التنورة البليسيه مع القميص الأبيض اعتمدته الملكة رانيا

وقد تنوعت هذه الاطلالات بشكل كبير حيث في بعضها اعتمدت تنسيقات في البناطيل القماشيه ذات قصات الأرجل الواسعة ونسقتها مع القمصان الأنيقة وفي بعضها الأخر شاهدناها في التنانير الميدي والتي اختارت معها بلايز مختلفة منها التيشرت القطنية ومنها التصاميم الأكثر رسمية، وكذلك عملت على اعتماد اطلالات في الجمبسوت أو في الفساتين ذات التصاميم الشبابي مع لمسات من العصرية.

تنسيق في البنطلون الأصفر اعتمدته الملكة رانيا

ومثل العادة فإن الملكة رانيا حريصة دائماً على اختيار أجمل الاكسسوارات من حقائب يد فاخرة وأحذية جلدية أنيقة مع اطلالاتها لتضفي من خلالها لمسات عصرية مميزة.

جمبسوت صيفي باللون الأزرق نسقت معه الملكة رانيا بليزر أنيق

اطلالات عملية ومريحة مستوحاة من الملكة رانيا العبدلله لصيف 2020 جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار التي تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف المناسبات.