6  اطلالات صيفية لعيد الاضحى مستوحاة من النجمة البحرينية شيلاء سبت

بالطبع تبحثين لعيد الاضحى عن اطلالات صيفية ملونة وشرقية لتكون من اختيارك في هذه المناسبة. لذلك لا بد أن تستوحي اطلالاتك من اختيارات النجمة البحرينية شيلاء سبت بتصاميم عصرية وملابس ملفتة ومتجددة.

شاهدي بالصور6  اطلالات صيفية لعيد الاضحى مستوحاة من النجمة البحرينية شيلاء سبت، وواكبي عن كثب الصيحات التي برزت من خلالها.

اطلالات صيفية باللون النيود

اطلالات صيفية مشرقة لعيد الاضحي مستوحاة من النجمة البحرينية شيلاء سبت

لا تتخلى النجمة البحرينية شيلاء سبت عن اطلالات صيفية ساحرة يمكن أن تكون من اختيارك من خلال الفستان النيود الضيق بتدرجات اللون البيج مع قصة الاكتاف المكشوفة والبارزة لتحديد مفاتن جسمها بأسلوب فاخر. كما سحرتنا اطلالات شيلاء سبت باحدث موديلات فساتين فاتحة بقصة غير مستقيمة للحصول على اطلالات صيفية مريحة ومحددة من الخصر مع تفاصيل الكشكش البارزة على الاكمام للحصول على اطلالة ملفتة للنظر.

اطلالات صيفية بالتصاميم الشرقية

اطلالات صيفية شرقية لعيد الاضحى مستوحاة من النجمة البحرينية شيلاء سبت

الى جانب ذلك، اختاري لعيد الاضحى اطلالات صيفية بأسلوب شرقي من وحي اطلالات النجمة البحرينية شيلاء سبت مع التصاميم الملونة. فانتقي القطع العصرية باللون الاحمر ذات الارجل الواسعة مع التفاصيل الذهبية البارزة على كامل التوبات الطويلة والهندسية للحصول على أناقة مشرقة في هذه المناسبة. كما لا تتخلي عن اطلالات صيفية فاخرة بالقماش الحريري وتألقي من وحي النجمة البحرينية شيلاء سبت بالتصاميم الشرقية المخملية ذات الزخرفات الذهبية الفاخرة للحصول على إطلالة ملفت للنظر.