صور احدث اطلالات انجلينا جولي الانيقة على الرغم من تكرارها

لطالما ننتظر اطلالات انجلينا جولي الانيقة والكاجوال في الوقت عينه لتستوحي منها أجدد صيحات الموضة والتفاصيل التي لا يمكن أن نستغني عنها في اختياراتنا المقبلة. فهذه المرة أتت اطلالات انجلينا جولي مميزة بالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي بها هذا التصميم.

اليك صور احدث اطلالات انجلينا جولي الانيقة على الرغم من تكرارها هذا التصميم، وشاهدي كيف اختلفت اختياراتها في الاطلالتين.

فستان واسع باللون الابيض

 صور احدث اطلالات انجلينا جولي الانيقة على الرغم من تكرارها

أتت اطلالات انجلينا جولي مريحة بموضة الفستان الواسع باللون الأبيض مع القصة الفضفاضة التي لا تظهر مفاتن الجسم. فهذا التصميم الذي كرّرته أنجلينا جولي حمل توقيع دار The Row وتخطّت قصّته  حدود الكاحل بصيحات مريحة وكاجوال لإطلالات النهار، مع القماش الحريري المنسدل بالكسرات وطبقات التول المتتالية بقصات غير مستقيمة، الى جانب الياقة الدائرية وقصة الأكمام الواسعة.

أكسسوارات باللون البني

اطلالات انجلينا جولي بموضة الفستان الواسع باللون الأبيض من توقيع دار The Row

كما لفتت اطلالات انجلينا جولي Angelina Jolie الأنظار بموضة الاكمام الواسعة والشفافة بأقمشة التول، وارتدت الكمامة لحماية نفسها من فيروس كورونا. كما اختارت أكسسوارات بنية اللون من خلال الحزام الجلدي العريض وموضة الصندل والمكشوف باللون البني أيضاً والقماش الجلدي الناعم. وفي اطلالتها السابقة لم تتخلى انجلينا جولي عن الصنادل المسطحة واختارت الموديل البيج مع البكل الدائرية البارزة من الامام.