موديلات قفاطين مغربية لصيف 2020 على طريقة فاطمة قنبوع

موديلات قفاطين مغربية وملفتة من ناحية الاقمشة والألوان يمكن أن تكون من اختيارك لصيف 2020، لتختاريها على طريقة فاطمة قنبوع بطرق بارزة. فكوني عصرية وتألقي بأجمل موديلات قفاطين مغربية لصيف 2020.

استوحي أجمل إطلالات النجمة فاطمة قنبوع بموديلات قفاطين مغربية، وتمايلي على خطاها في صيف 2020 بالتصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها.

موديلات قفاطين مغربية وملونة

 موديلات قفاطين مغربية على طريقة فاطمة قنبوع

لفتتنا إطلالة فاطمة قنبوع باختيارها موديلات قفاطين مغربية مطرزة وملفتة مع الأقمشة الملونة والرسمات المزخرفة على طول التصميم. فاختاري بأسلوبها موديلات قفاطين مغربية لصيف 2020 مع الحزام عالي الخصر المحدّد للجسم، الى جانب التصاميم المطرزة التي تبرز مع الأكمام الواسعة والزخرفات النافرة والمطبعة بالورود. ومن أجمل موديلات قفاطين مغربية التي ارتدتها فاطمة قنبوع تلك التي تأتي باللون المرجاني مع قصة الكاب الفاخرة بأقمشة الحرير والزخرفات الذهبية المطرزة.

موديلات قفاطين مغربية ومطرزة

موديلات قفاطين مغربية ملونة لصيف 2020 على طريقة فاطمة قنبوع

ولا تتردّد النجمة المغربية فاطمة قنبوع بارتداء أجمل موديلات قفاطين مغربية مطرزة والتي تبرز بألوان هائدة كاللون الزهري الفاتح مع الأكمام الواسعة والرسمات الشرقية والمطرزة البارزة على الجهة العليا للتصميم. كما تألقي بأسلوب فاطمة قنبوع بموديلات قفاطين مغربية مطرزة بالقماش الكلاسيكي مع تفاصيل الشبك التي تغمر القطع الشرقية وأكمام الحرير المزمومة الى جانب الزخرفات المطرزة باللون البرونزي بشكل واسع وعصري.