صور اطلالات جوليا روبرتس من التسعينات موضة تعود في عام 2020

جوليا روبرترس Julia Roberts تعبتر واحدة من أكثر النجمات شهرة في العالم، والى اليوم مازالت تتمتع بالجمال الراق وبالأناقة الناعمة، ولمن لا يعرف فإن روبرتس كانت تعتبر واحدة من أشهر أيقونات الموضة في حقبة التسعينات والى اليوم الكثيرات من النجمات والانفلونسرز والفاشينيسنا يستوحين اطلالاتهن العصرية منها، واليك أبرز صور اطلالات جوليا روبرتس من التسعينات وكيف عادت في موضة 2020.

اطلالات جوليا روبرتس من التسعينات موضة تعود في عام 2020

بدلة رسمية باللون الرمادي اعتمدتها جوليا روبرتس

جوليا روبرترس Julia Roberts كما ذكرنا كانت أحد أبرز أيقونات الموضة في حقبة التسعينات وقد رصدنا لها اطلالات رائعة ان كان في أفلامها الشهيرة مثل Pretty Woman وMy best freind‪’s wedding أو على السجادة الحمراء أو حتى في اطلالات الستريت ستايل، وقد لاحظنا عودة هذه الاطلالات الى الموضة في عام 2020 ومنها نذكر.

موضة الاطلالات الكاملة من الجلد والتي شاهدنا عدد كبير من النجمات والانفلونسرز وقد اعتمدنها مؤخراً مثل كيندل جينير Kendall Jenner.

اطلالة كاملة من الجلد استوحتها كيندال جينير من جوليا روبرتس

موضة الجينز مع البليزر والتي تعتبر من أساسيات الموضة في هذا الموسم وقد شاهدناها بكثرة في اطلالات الستريت ستايل.

موضة التنورة الرسمية البراقة مع الكارديغان والتي كانت احدى صيحات الموضة الأبرز على منصات عروض الدور العالمية وقد اعتمدتها عدد من الانفلونسرز مثل علا فرحات.

 جوليا روبرتس في اطلالة من التسعينات في تنورة ميدي براقة مع توب سوداء

موضة قبعة البيريه الفرنسية مع النظارات الشمسية ذات الاطار المدبب.

وطبعاَ الفستان الأحمر الشهير الذي ظهرت به في أحد مشاهد فيلم Pretty Woman الى اليوم ونحن نشاهد منه العديد من النسخ المشابهة على اطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

فستان جوليا روبرتس الشهير شاهدناها بنسخ مشابهة على السجادة الحمراء.

صور اطلالات جوليا روبرتس من التسعينات موضة تعود في عام 2020 جمعناها لك اليوم لتلاحظي معنا تأثيرها القوي على عالم الأزياء كونها كانت ومازالت تعتبر واحدة من أبرز أيقونات الموضة.