اطلالة الملكة رانيا وإبنتها الأميرة إيمان ساحرة باللون الزهري

هي مثال لكل إمرأة تطمح بأن تظهر بأناقة ورقيّ، إذ تجسّد الملكة رانيا بإطلالتها مزيجاً ناجحاً بين سحر الأزياء الكلاسيكية مع الصيحات العصرية والتي تقوم بتنسيقها بأسلوب يخطف الأنظار.

وبإطلالة ساحرة، جالت الملكة رانيا ترافقها الأميرة إيمان على الأنشطة التراثية والسياحية التي تقدمها شركة وجهات البركة في أم قيس بمحافظة اربد، كشركة متخصصة بالسياحة المستدامة. والتقت مجموعة من السيدات المشاركات في جلسات لتعليم صناعة السلال التقليدية وتهديب الشماغ والطبخ وشاركت بصناعة قراص العيد واطلعت على المنتجات التراثية للقرية.

الملكة رانيا تتألق باللون الزهري

تميّزت التوب بتصميم الياقة المزدوجة والأكمام الطويلة المنفوخة

لهذه المناسبة، إختارت الملكة رانيا توب من وحي موضة السبعينيات، من ماركة Off-White تميّزت بلونها الزهريّ الحيوي، وبتصميم الياقة المزدوجة، نقشة البولكا دوت بالأبيض، وكذلك الأكمام الطويلة المنفوخة. وتخلّت الملكة رانيا عن التنورة التي تأتي مع التوب من النقشة نفسها، ونسّقت مع هذا اللوك سروال باللون الأبيض بقصة الخصر العالي.

ولكي تمنح هذا اللوك لمسة إضافية من العصرية، قامت بتنسيقه مع حذاء رياضي من ماركة Adidas. كما أكملت اللوك بنظارات شمسية من تصميم شانيل مع الزجاج الدائري باللون الأزرق.

أما من الناحية الجمالية، فقد تألقت الملكة رانيا بتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب أنيق، كما إعتمدت مكياجاً ناعماً.

 نسّقت مع هذا اللوك سروال باللون الأبيض بقصة الخصر العالي

وفي ما يتعلّق بالأكسسوارات، نسّقت مع اللوك بعض القطع الناعمة، مثل الأقراط الدائرية الذهبية والخاتم العريض.

من ناحيتها، إختارت الأميرة إيمان لوك كاجول وشبابي، تألف من سروال دينيم مع توب أبيض وقميص بدرجة لون زهري فاتح. كما إلتزمت الملكة رانيا والأميرة إيمان بوضع الكمامة الواقية، كإجراء وقائي بظل إستمرار إنتشار وباء كوفيد 19.

ما رأيكن بهذا التنسيق الأنيق والعصري الذي إختارته الملكة رانيا في أحدث إطلالة لها؟

الملكة رانيا والأميرة إيمان خلال زيارة إلى بيت البركة وبيت الورد في أم قيس