صور اطلالات داليدا عياش الكاجوال عصرية وانيقة دائما

داليدا عياش ليست مجرّدة فاشينيستا تشتهر بإطلالاتها العصرية والشبابية الأنيقة، بل قد دخلت عالم الموضة من الباب العريض من خلال تصميمها لخط ملابس يحمل إسمها إضافة إلى تصميم المجوهرات. وتخطف داليا، زوجة البوب ستار رامي عياش، الأنظار بإطلالاتها وعندما لا تكون في مناسبة رسمية أو على السجادة الحمراء تتألق بلوكات كاجول، وتنشر الصور على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

نسقت داليدا اطلالتها بالفستان الطويل مع ابنتها ايانا

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات داليدا عياش بالأزياء الكاجول والتصاميم العصرية.

صيحة السروال الدنيم الخصر العالي

 نسّقت توب أسود مع البنطلون الجينز وحزام من ماركة فالنتينو زيّن خصرها

بعيداً عن فساتين السهرة يتميّز أسلوب داليدا عياش في الموضة بالبساطة والعصرية، إذ تحبّ تنسيق السروال الدنيم بطريقة عصرية ويقع إختيارها دائماً على قصة الخصر العالي. ففي أحدث صورة نشرتها على إنستقرام إختارت سروال دينيم خصره عال باللون الرمادي الداكن ونسّقت معه تيشيرت أبيض بسيط، وأنهت اللوك بأكسسوارات عصرية مثل النظارات وحقيبة اليد والعقد والحذاء المول. 

السروال الدينم من الصيحات التي تعتمدها داليدا، وهي تختار قصة الخصر العالي التي تناسب قوامها الرفيع، وفي إطلالة برفقة أولادها نسّقت توب أسود مع البنطلون الجينز وحزام من ماركة فالنتينو زيّن خصرها. وفي صورة أخرى برفقة زوجها، تألقت بلوك كامل باللون الأسود.

نسّقت الكروب توب الأسود مع تنورة ضيقة

إطلالات شبابية أنيقة

وإلى جانب صيحة الدنيم، تختار داليدا أيضاً أزياء مصممة بقماش الجلد الأسود، مثل الجمبسوت الأسود العصري  مع الحزام الأسود الذي حدد خصرها، أو عندما أطلت بالجاكيت الجلد الطويلة مع الشورت الجلد الضيق.

وبأسلوب كاجول أيضاً، تختار داليدا أزياء رياضية كالسروال الأسود الضيق وتنسّق معه كروب توب أسود. وفي لوك آخر، نسّقت أيضا الكروب توب الأسود مع تنورة ضيقة وقصة الشق الجانبيّ.

تعتمد داليدا عياش صيحة الفساتين الماكسي التي تناسب قوامها

تنانير وفساتين ماكسي

كما تعشق داليدا إختيار التنانير والفساتين الماكسي، وهي موضة رائجة كثيراً هذا الصيف ونرى النجمات يعتمدن هذه الصيحة ويتألقن بها. ومن أجمل إطلالات داليدا عياش، إختيارها الفساتين الصيفية المزيّنة بالنقشات والرسمات وكذلك الفساتين بلون واحد مثل الأبيض.

أما في ما يتعلّق بالتنانير، فهي تشتهر بتنسيقاتها العصرية، مثل إختيار التنورة باللون الأبيض مع التيشير الزهري من ماركة فيرساتشي Versace.

تألقت داليدا بالفستات الماكسي بنقشة المقلّم

ما رأيك بإطلالات داليدا عياش التي تتسم كلّها بالعصرية والأناقة.