احدث صيحات الملابس الرياضية من وحي جيجي حديد

تعتبر جيجي حديد Gigi Hadid واحدة من أكثر النجمات الشابات تأثيراً في عالم الموضة والأزياء، وعلى مر السنوات رصدنا لها عدد كبير من الاطلالات المميزة والفاخرة على السجادة الحمراء في المناسبات الكبيرة، وبالمقابل أيضاً شاهدناها كثيراً في التنسيقات الكاجوال والمريحة التي تعتمدها في أغلب مشاويرها اليومية، وقد جمعنا لك بالصور اليوم احدث صيحات الملابس الرياضية من وحي جيجي حديد Gigi Hadid.

احدث صيحات الملابس الرياضية من وحي جيجي حديد:

اطلالة عصرية رياضية نسقتها جيجي حديد

الملابس الرياضية والأزياء المريحة أصبحت جزءاً لا يتجزئ من اطلالاتنا اليومية ولاسيما في الأشهر الماضية بعد انتشار فيروس كورونا، وأصبحنا نفضل هذه الخيارات على أي شيء آخر، ولهذا فقد جمعنا لك بالصور اليوم احدث صيحات الملابس الرياضية من وحي جيجي حديد Gigi Hadid التي نسقت منها الكثير من الخيارات المميزة مؤخراً، واختارت عموماً تنسيقات في السروايل المطاطية الضيقة مع التيشرت القطنية أو مع التوب الرياضية، واعتمدت أحياناً أخرى السراويل الواسعة والمريحة والتي نسقتها بأسلوبها الشبابي مع الأحذية الرياضية.

اطلالات رياضية مميزة تعتمدها جيجي حديد

وكثيراً اعتمدت موضة ربط الجاكيت على خصرها التي توحي بالعصرية، واختارت مع هذه التنسيقات الرياضية اكسسوارات مميزة مثل النظارات الشمسية وبعض المجوهرات الناعمة.

احدث صيحات الملابس الرياضية من وحي جيجي حديد Gigi Hadid جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار المميزة وتتألقي في اطلالات مريحة وعلمية في مختلف المشاوير اليومية.