ابرز اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع وإطلالة ريا أبي راشد تخطف الأنظار

برزت اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع بكثير من الانوثة والبساطة التي لفتت أنظارنا، مع التألق بأجمل صيحات الموضة الشبابية والمناسبة لاطلالات صيف 2020. فشاهدي ابرز اطلالات النجمات العرب خصوصاً أناقة ريا أبي راشد المشرقة.

رصدنا لك بالصور، ابرز اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع، وشاهدي كيف خطفت إطلالة ريا أبي راشد الأنظار.

اطلالات النجمات العرب الراقية

اطلالات النجمات العرب من وحي نوال الزغبي مع بنطلون الجينز الكاجوال

من أجمل اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع، أناقة الجميلة ريا أبي راشد التي تألقت بموضة البدلة الرسمية البيضاء الساحرة والمشرقة من خلال البنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل والجاكيت المستقيمة المترابطة مع قصة الاكتاف الجامدة والمنفوخة للحصول على أناقة استثنائية هذا الأسبوع. كما لفتت مايا دياب الأنظار بموضة الفستان القصير والبارز بنقشات جلد النمر مع القصة الضيقة وثنيات الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية للحصول على اطلالة مميزة.

اطلالات النجمات العرب الرياضية

اطلالات النجمات العرب بأسلوب سميرة سعيد مع الملابس الرياضية

وأتت اطلالات النجمات العرب بسيطة وكاجوال من خلال اطلالة كارلا حداد بالبنطلون البيج الساحر من خلال الجيوب الكبيرة والجانبية مع الرباط الملفت من الأسفل ونسّقته مع التوب البيضاء الشبابية. بدورها نسّقت ستيفاني صليبا موضة البنطلون الواسع باللون الاصفر الموتارد مع التوب البيضاء ذات النقشات المفرغة مع الورود والدانتيل. واللافت هذا الأسبوع اطلالة النجمة سميرة سعيد مع الملابس الرياضية المريحة التي اختارتها في ساعات النهار مع الحذاء الرياضي باللون المرجاني.